التطبيقي

رابطة التدريب بالكليات احتفلت بالأعياد الوطنية خلال مخيمها الربيعي الرابع

  • بحضور المضف والمعجل وقيادات الهيئة

 

أشاد مدير عام الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب د. علي فهد المضف بالرئيس الفخري لرابطة أعضاء هيئة التدريب للكليات التطبيقية السيد فهد المعجل، والجهود التي تبذلها الرابطة تجاه زملائها، وأكد أن المدربين بالكليات شريك أساسي بالعملية التعليمية وأن الإدارة العليا للهيئة تولي هذا القطاع اهتمام كبير.

جاء ذلك خلال حضور د. المضف ورعايته للمخيم الربيعي الرابع الذي نظمته اللجنة الاجتماعية لرابطة أعضاء هيئة التدريب للكليات التطبيقية في منطقة الجليعة يوم الجمعة الموافق 8/2/2019  بحضور السيد فهد المعجل الرئيس الفخري للرابطة ، ونائب المدير العام للخدمات الأكاديمية المساندة أ.د جاسم الاستاد، ونائب المدير العام لشئون قطاع التدريب م. طارق العميري، عميد كلية العلوم الصحية د. عبدالحكيم الصغير وأسرته، ومدير إدارة الشئون الإدارية د. حسن الفجام، وعدد من قيادات الهيئة ولفيف من أعضاء هيئتي التدريب والتدريس ومنتسبي الهيئة وأسرهم في أجواء عائلية متميزة، وتضمنت الاحتفالية حفل خاص وقصكيكةبمناسبة عودة الرئيس الفخري للرابطة من رحلة علاج بالخارج وتم توزيع هدايا على جميع الحضور بتلك المناسبة السعيدة.

وفي كلمة لرئيس الرابطة المهندس وائل المطوع رحب فيها بالحضور وأعلن خلالها أن الهيئة الإدارية للرابطة تتشرف بمنح  العضوية الشرفية للدكتور علي المضف تقديرا لجهوده، كما تحمد الله بعودة السيد فهد المعجل من رحلة العلاج، كما وجه شكر خاص للجنة الاجتماعية ولفريق سواعد شبابية التابع للرابطة، وتم تكريم الفريق وإهدائهم شهادات تقديرية لجهودهم في خدمة الرابطة حيث قام د. المضف والسيد فهد المعجل بتكريمهم، وهم رئيس الفريق يوسف الكندري، ونائب الرئيس مشاري العمار، وعضو الفريق فهد العدواني.

ووجه المطوع شكره لرئيس وأعضاء اللجنة الاجتماعية لجهودهم البارزة في تنظيم هذا المخيم، لافتا إلى أن الاحتفالية تضمنت توفير خيول ليستمتع بها الحضور، وحناطير، وقطار، إضافة لتنظيم مسابقات ثقافية وفقرات ترفيهية شارك بها الصغار والكبار للاحتفال بالأعياد الوطنية المجيدة لدولة الكويت.

 

من جانبه قال رئيس اللجنة الاجتماعية للرابطة أ. حسين عبدالكريم القلاف أن الرابطة حرصت على توجيه الدعوة لكافة منتسبي الهيئة من أعضاء هيئتي التدريب والتدريس والعاملين بالهيئة وأسرهم لتعزيز مفهوم الانتماء للهيئة كونها أكبر صرح تعليمي في الكويت ولقضاء يوم ترفيهي للمشاركين والاحتفال بالأعياد الوطنية التي تعيشها الكويت خلال شهر فبراير من كل عام، كما حرصت الرابطة على توفير بوفيه غداء وعشاء على شرف الحضور، إضافة للعديد من الالعاب الترفيهية للأطفال لإضفاء البسمة والبهجة على وجوههم، إضافة لتنظيم العديد من المسابقات منها الثقافية المتعلقة بتاريخ الكويت والهيئة، ومنها مسابقات ترفيهية.

وأكد القلاف على أن الحضور استمتعوا بالأجواء الأسرية داخل المخيم وكان هناك تفاعلا كبيرا من قبل الحضور بالمشاركة في جميع المسابقات، وقد تم توزيع هدايا على الحضور بشكل عام، وهدايا أخرى خصصت للفائزين، مؤكدا على أن الرابطة ومهما قدمت لزملائها فهي تشعر بالتقصير تجاههم لأنهم يستحقون الأفضل.

وتقدم القلاف بالشكر للسيد مدير عام الهيئة د. علي المضف لرعايته الكريمة وحضوره هذا المخيم،وكذلك الي الرئيس الفخري للرابطة لحضوره ودعمه الدائم للرابطة، وتوجه أيضا بالشكر لكل من تفضل بالحضور والمشاركة، مؤكدا بان الرابطة تحرص دائما علي الأنشطة الاجتماعية لما لها من أهمية بالغة في تعزيز الانتماء للهيئة وكسر الحواجز بين إدارة الهيئة وجميع منتسبيها، وان الهيئة الادارية للرابطة تسعى دوما لتكون في خدمة الزملاء المدربين والدفاع عن قضاياهم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock