وزارة التربية

وزير التربية: دور مشهود لصاحب السمو في دعم العلم والمعرفة والطاقات الشبابية

 

قال وزير التربية ووزير التعليم العالي د ..حامد العازمي إن تولي صاحب السمو الأمير الشيخ صباح الأحمدمقاليد الحكم في 29 يناير من العام 2006 يعد حدثا تاريخيا مهما لكل الكويتيين ونقلة نوعية في المجالات كافة.

وأضاف العازمي في تصريح لـ«كونا» أمس بمناسبة مرور 13 عاما على تولي صاحب السمو الأمير مقاليد الحكم أن سموه رجل دولة ويحتل مكانة إقليمية ودولية مرموقة ولا يمكن إنكار دوره المحوري في معالجة قضايا المنطقة لما يتمتع به من خبرة سياسية وحنكة ديبلوماسية كما أن تحركات سموه لاحتواء الكثير من الخلافات الإقليمية والدولية شاخصة في الذاكرة العالمية.

وأكد دور سموه الكبير محليا وإقليميا ودوليا والعطاء السخي الذي قدمه لمساعدة مستضعفي العالم.

وأشار إلى أن من سمو أفعاله جاء تكريمه من أعلى المراتب الدولية إذ اختارته الأمم المتحدة قائدا للإنسانية، مؤكدا أن مسيرة سموه حافلة بالعطاء والإنجازات وذكرى توليه مقاليد الحكم إطلالة لجميع الطموحات والتطلعات وأمنيات الشعب الكويتي.

وشدد على دوره في دعم العلم والمعرفة والطاقات الشبابية، لافتا الى انه خير عون لأبنائه الطلاب والطالبات من خلال توفير جميع السبل والإمكانيات التي تساعدهم في تحصيلهم العلمي.

وتمنى العازمي أن ينعم الله على سموه بوافر الصحة والعافية وأن يوفق سموه لما فيه خير الكويت وشعبها وأن يعم الأمن والأمان على الكويت وشعبها وان يحميها من شر الفتن.

الانباء

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock