جامعة الكويت

هندسة المنشآت العسكرية بوزارة الدفاع تزور مدينة صباح السالم الجامعية

 

هندسة المنشآت العسكرية بوزارة الدفاع تزور مدينة صباح السالم الجامعية

زار وفد من هندسة المنشآت العسكرية بوزارة الدفاع مشروع مدينة صباح السالم الجامعية، وذلك صباح يوم الإثنين الموافق 29 يناير 2019، بهدف توثيق أواصر التعاون وتبادل الخبرات بين كوادر الجهات الحكومية المختلفة.

وكان في استقبال الوفد الزائر مساعد مدير البرنامج الإنشائي بجامعة الكويت د. أنوار الإبراهيم التي رحبت بالحضور وقدمت الإجابة على كافة التساؤلات المتعلقة بالمشروع وأهميته من حيث الإضافة العلمية والتعليمية والاجتماعية، وإلى البعد الزمني للحرم وبدايته الفعلية ونسب إنجاز مشاريعه المختلفة.

من جانبها قالت مساعد مدير وزارة الدفاع “هندسة المنشآت العسكرية” م. غاده عبدالرحمن البكر أن الهدف من زيارة مشروع مدينة صباح السالم الجامعية هو الاطلاع على مستجدات المشروع في الوقت الحاضر والقيام بعدة استفسارات عن المباني والمشاريع التي ستسلم قريباً ، خاصة أنه صرح جديد في دولة الكويت قائم على الإنشاء، لذلك وخلال الاجتماع مع قسم مراقبة التدريب في وزارة الدفاع  تم الاتفاق على عمل برامج زيارات لجميع المشاريع القائمة في دولة الكويت ، وأولى هذه الزيارات سيكون مشروع المدينة الجامعية بالشدادية، وأنه سيكون حرم جامعي ضخم يضم كافة  التخصصات المختلفة.

وأكدت م. غادة البكر أن اثناء العرض المرئي قامت مساعد مدير البرنامج الإنشائي د. أنوار الإبراهيم بشرح كافة التفاصيل المتعلقة بمشروع مدينة صباح السالم الجامعية، وقاموا بالاطلاع أثناء الجولة الميدانية على الحجم الهائل من المنشآت في المدينة الجامعية من حيث التصميم والتنفيذ والإشراف وأيضاً طريقة الأثاث في التصميم الداخلي للمباني، وهذا ينعكس على المهندسين بالوزارة بالاستفادة الكبيرة من هذه الخبرة.

وقالت م. غادة البكر بأن الكادر الهندسي الموجود في وزارة الدفاع بجميع تخصصاته سواء كان ” تصميم أو إشراف أو تنفيذ ” يرغبون بتبادل الخبرات مع جميع المهندسين العاملين في مشروع مدينة صباح السالم الجامعية. وتمنت م. غادة بأن يكون هناك زيارات تالية قبل الافتتاح للاطلاع أيضاً على مراحل التطورات في المشروع.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock