قسم السلايدشوالتطبيقيحصري أكاديميا

80% من المبنى الجديد للهيئة تمَّ مباشرة العمل فيهِ على أكمل وجه

  • الإنتهاء منْ تجهيز مكتب المدير العام في المبنى الجديد قريباً
  • المضف يُمارس مهامَ عملهِ في مبنى التطبيقي الجديد فبراير المقبل
  • م. حجرف الحجرف يُمارس مَهامهُ من مكتبهِ في المبنى الجديد بالشويخ
  • انتقال جميع قطاعات الهيئة عدا قطاعي التدريب والخدمات الأكاديمية المساندة
  • العلاقات العامة وشؤون أعضاء هيئة التدريس والمالية والإدارية يُمارسون أعمالهم في المبنى الجديد

أكاديميا/ خاص

يبدأ مدير عام الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب الدكتور علي المضف في ممارسة مهام عمله بمبنى الهيئة الجديد في منطقة الشويخ شهر فبراير المقبل.

وكشفَ مصدر مطلع عن انتقال معظم مكاتب وإدارات الهيئة من الديوان العام في منطقة العديلية إلى مقر الهيئة الجديد في المجمع التكنولوجي بمنطقة الشويخ.

وأشارَ المصدر إلى أنَّ نائب المدير العام للشؤون الإدارية والمالية المهندس حجرف الحجرف يُمارس مَهامهُ منْ مكتبهِ في المبنى الجديد منذُ فترة، فيما ينتظرُ نوابُ المدير العام لقطاع البحوث والتعليم التطبيقي الدكتور جاسم الأنصاري وقطاع الشؤون الإدارية والمالية وقطاع التخطيط والتنمية والدكتورة فاطمة الكندري مباشرةَ أعمالهم عقب الإنتهاء من كافةِ التجهيزاتِ اللازمة للإنتقال في المبنى الجديد.

وذكرَ المصدر إلى أنَّ نسبة 80% من المبنى الجديد الـ 17 دوراً، قد تمَّ شغلهُ وانتقال الموظفين إليه من ديوان الهيئة بالعديلية، لافتاً إلى انتقال جميع مكاتب نواب المدير العام، إدارة الشؤون الإدارية والمالية وإدارة شؤون أعضاء هيئة التدريس، وإدارة العلاقات العامة، وإدارة المخازن وإدارة التوريدات، وإدارة البعثات وإدارة البحوث، وإدارة الخدمات العامة، فيما عدا قطاع الخدمات الأكاديمية المساندة، والذي من المُرجّح الإستمرار في مهام عمله والعمادات والإدارات التابعة له كـ (عمادة الشؤون الطلابية وعمادة القبول والتسجيل وعمادة المكتبات) وإدارة القياس والتقويم وإدارة الحاسب الآلي بالعمل في العديلية، والمسجل العام، وقسم القبول والتسجيل، وشهادات الخريجين، ولذلكَ لأسبابٍ فنيّة وتكنولوجية تتعلق بعمليات القبول والتسجيل، كما أنّه منَ المتوقع انتقال مكتب نائب المدير العام للخدمات الأكاديمية الدكتور جاسم الاستاد إلى مقره الجديد بالشويخ عقب الإنتهاء من تجهيز المكتب.

وأشارَ المصدر إلى استمرار مباشرة عمل نائب المدير لقطاع التدريب برئاسة المهندس طارق العمير في مكتبه بمبنى 5 بديوان عام الهيئة بالعديلية، وعدم انتقال أيّاً من الإدارات التابعة للقطاع والتي مازالت تُباشر أعمالها في العديلية.

ولفتَ المصدر إلى أنَّ انتقال مكتب المدير العام الدكتور علي المضف إلى مقرهِ الجديد بالشويخ أوشك على الإنتهاء، لافتاً إلى أنّه جاري تجهيز المكتب بكافة الخدمات والإحتياجات، ومنَ المُتوقع ممارسة مهام عملهِ في المكتب الجديد خلال شهر فبراير المقبل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock