أخبار منوعة

حملة إعلامية لاحتفالية العلَم

اطلقت وزارة الإعلام حملة توعية عبر أجهزتها الإعلامية الإذاعية والتلفزيونية والإلكترونية، متزامنة مع الفعاليات السنوية لرفع علم دولة الكويت والفعاليات المصاحبة له، حيث ترأس وكيل وزارة الإعلام بالتكليف محمد عبدالمحسن العواش، أول من أمس، اجتماعا لمسوؤلي الوزارة من عدة قطاعات بهدف وضع الخطة المواكبة لتلك الحملة الإعلامية.
وتطرق العواش إلى عدد من النقاط التي من شأنها مواكبة احتفالية رفع العلم التي ستكون في التاسع والعشرين من الشهر الجاري، والتي تأتي بمناسبة مرور 13 عاما على تولي صاحب السمو أمير البلاد مقاليد الحكم، والاحتفال بمرور 58 عاما على ذكرى الاستقلال، ومرور 58 عاما على ذكرى تحرير الكويت.
وتناول الاجتماع، الذي جاء بتوجيهات من وزير الإعلام وزير الدولة لشؤون الشباب محمد الجبري، تفعيل هذه الحملة، التي من أهدافها التركيز على الجانب التاريخي للعلَم وطرق استخدامه وسبل احترامه لكونه رمزا وطنيا، والتعميم على جميع الجهات الحكومية بضرورة الحرص على رفع علم الكويت على مبانيها في مكان بارز، ومتابعة حالته بشكل دائم للتأكد من سلامته وعدم تعرضه للتلف.
حضر الاجتماع عدد من الوكلاء المساعدين والمديرين، بينهم سعود الخالدي، منيرة الهويدي، سعد الفندي، صالح العتيبي، لافي السبيعي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock