أخبار منوعة

«الأوقاف»: بروتوكول تعاون مع مسابقة «بن حثلين»

أعلن مدير إدارة الدراسات الإسلامية وعلوم القرآن الكريم لمحافظتي الأحمدي ومبارك الكبير في وزارة الأوقاف، د. فهد الجنفاوي، «عقد بروتوكول تعاون مع اللجنة التنفيذية لإدارة مسابقة الشيخ راكان بن حثلين، رحمه الله، لحفظ القرآن الكريم وتجويد تلاوته، بهدف تنظيم نسختها الثانية».

وقال الجنفاوي، في تصريح صحافي، إن «إدارة الدراسات الإسلامية وعلوم القرآن الكريم لمحافظتي الأحمدي ومبارك الكبير تعمل انطلاقا من استراتيجية (الأوقاف)، الرامية إلى الشراكة مع جميع مؤسسات المجتمع، والتي ترجمت من خلال هذه الشراكة مع الإدارة القائمة على تنظيم مسابقة الشيخ راكان بن حثلين لحفظ القرآن الكريم وتجويد تلاوته، وتوقيع عقد بروتوكول التعاون المشترك مع محمد بن حثلين».

وأكد أن «توقيع هذا البروتوكول يُعد من صميم عمل الإدارة التي تقوم على رعاية وحفظ كتاب الله، وتشجيع كل أفراد المجتمع، بمختلف أعمارهم، على حفظ القرآن الكريم وحُسن تلاوته وتجويده، وفهم وتدبر معانيه»، مشيرا إلى أن «هذه المبادرة من أسرة آل حثلين ليست بغريبة، فهم أصحاب إرث تاريخي يمتد لمئات السنين، لاسيما أنهم عرفوا بحب الخير والإقدام على فعله، حالهم كحال أي أسرة من الأسر الكويتية، التي جُبلت على الاهتمام بالقرآن الكريم».

وتقدم الجنفاوي بالشكر لمحمد بن حثلين على هذا التعاون المثمر، الذي «نأمل أن يستمر أعواماً مديدة لخدمة القرآن الكريم، وأن يجعله في موازين أعماله».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock