وزارة التربية

مسلم العجمي: حرص الطلبة وأحساسهم بالمسؤولية انعكس في قلة محاضر الغش

عائشة السعيدي: تطبيق لائحة الغش بعد التأكد التام من وقوعها

أكاديميا/ متابعات

اكد مدير ثانوية محمد النشمي ورئيس لجنة مدرسة عبدالله الأحمد الصباح الثانوية للبنين التابعة لمنطقة الاحمدي التعليمية مسلم العجمي بأن اللجنة الرئيسية للثانوية تضم ٣٤١ طالبا منها ٢٠٩ طالب من ثانوية عبدالله الأحمد و١٢٠ طالب من مدارس التعليم الخاص.

وتابع العجمي ان جدية الطلبة في التحضير للاختبارات الفترة الدراسية الأولى كان جيداً وهذا الشيء مطمئن في الميدان لاهتمام الطلبة وحرصهم واحساسهم في المسؤولية وانعكس ذلك على قلة محاضر الغش في مقار لجان الاختبارات

وأوصى العجمي ابنائه الطلبة بما وصلة الجد والاجتهاد في اختباراتهم المتبقية متمنياً لهم التوفيق والنجاح شاكراً جهود وزارة التربية لتعاونها ودعمها المستمر والشكر موصول لادارة العلاقات العامة والاعلام التربوي على جهودهم المبذولة.

وبدورها ذكرت رئيسة لجنة الثانوية العامة بمدرسة الاسراء الثانوية للبنات بمنطقة العاصمة التعليمية عائشة السعيدي أن اليوم هو منتصف اختبارات الثانوية العامة حيث أدت 93 طالبة من القسم العلمي و 43 طالبة من القسم الأدبي اختبار اللغة الانجليزية معلقة أنه لا توجد حالات غش أو حرمان أو غياب في لجان الاختبار حتى اليوم.

وبالنسبة للوائح الغش أوضحت السعيدي أنها تتفرع الى قسمين هما حالات غش باحضار أدوات كالهاتف النقال و أورقة وغيره ، أو محاولة الغش من خلال التحدث للزملاء في كلتا الحالتين يجب تطبيق لائحة الغش بعد التأكد التام من وقوعها مع ضرورة توافر الشهود في حال عدم وجود الأدوات ليتم اتخاذ اللازم.

وقدمت السعيدي نصيحة مهمة للطالبات وهي ضرورة الحرص على النوم في وقت باكر وأخذ كفايتهن من الراحة حتى يتنسى لهن التركيز أثناء تأدية الاختبار لتقديم أفضل ما لديهن متمنية التوفيق لجميع الطلاب والطالبات .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock