وزارة التربية

«التربية» تفوز بلقب دوري «بولينغ الوزارات»

|

حقق فريق وزارة التربية لقب بطولة دوري الوزارات النسائي للبولينغ التي اختتمت على صالة كوزمو بالسالمية.
واحتل المركز الثاني فريق المجلس الأعلى للتخطيط، فيما جاء فريق مجلس الوزراء في المركز الثالث، وفاز فريق جامعة الكويت بكأس الفريق المثالي.
وهنأ مدير إدارة الرياضة للجميع حامد الهزيم، الوزارات و اللاعبات الفائزات في منافسات الدوري، وأشاد بالمستوى الفني والتنظيمي الرائع والتطور الكبير الذى شهدته هذه النسخة من البطولة.

وأوضح أن اللجنة الرياضية للوزارات حرصت على التركيز في الألعاب التي تحظى باهتمام المرأة العاملة، وتتناسب مع طبيعتها، مشيراً إلى أن هذا الدوري يعد مثابة رافد للرياضة النسائية الكويتية التي تشهد تطوراً طيباً.

وشدد على أن هناك توجها من قطاع الرياضة للجميع للتوسع مستقبلاً في عدد الأنشطة المتاحة للنساء، بما يسمح للمرأة العاملة بممارسة الرياضة والارتقاء بالمستوى البدني والنفسي للمرأة التي أصبحت تمثل شريحة مهمة من قوة العمل في كل المؤسسات والوزارات، وتلعب دورا فاعلا إلى جوار الرجل في دفع عجلة ومسيرة التنمية بالبلاد.

من جانبها أفادت هند الهزاع رئيس قسم دوري الوزارات، بأن البطولة انطلقت في التاسع عشر من فبراير الماضي، بمشاركة ٨ جهات بمعدل ٤ لاعبات من كل جهة وأقيمت منافساتها في الفردي والزوجي والفرق والاساتذة.

التربية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock