جامعة الكويت

«الوحدة الطلابية» أقامت حفل تعارف لمؤسسيها ومنتسبيها

أكد النائب عمر الطبطبائي أن «قائمة الوحدة الطلابية وجدت لتبقى، وهم مصدر فخر لنا، وما يفعلونه حقيقة ليس بالشيء السهل، لمن يترك دراسته بالساعات من اجل خدمة الطلبة والطالبات»، مشيرا الى ان هذا الامر من أسمى الأمور التي يمكن ان يقوم بها المرء لخدمة زملائه الطلبة.

جاء ذلك خلال حفل تعارفي نظمته «الوحدة الطلابية»، والتي خاضت انتخابات الاتحاد الوطني لطلبة الكويت فرع أميركا، مساء أمس الأول، في قاعة الراية، وسط حضور كبير من مؤسسي ومؤسسات القائمة.

وتمنى الطبطبائي لهم التوفيق في حياتهم العلمية والعملية، لأنهم رفعوا اسم الكويت عبر العمل النقابي الطلابي، وعملوا وتعبوا واجتهدوا ولم يفرقوا بين طالب وآخر.

من جانبه، قال أحد مؤسسي القائمة خالد الفضالة إن عريف الحفل، خلال تقديمه يتساءل: كيف لمجموعة صغيرة من سبعة أشخاص في احدى الجامعات الأميركية، ويكتبون مبادئ واهداف قائمة الوحدة، ونسمع بهذه الأهداف طوال هذه السنوات الماضية؟ مشيرا الى أن الشعور لا يمكن وصفه، بعد مشاهدة هذه الاعداد الكبيرة من منتسبي قائمة الوحدة الطلابية، ولكن السر يكمن في اننا وضعنا «اهداف صح»، وهذا سر استمرار قائمة الوحدة الطلابية بمبادئها وقيمها، ويسعدنا تمسكم بهذه الأهداف وهذه القيم.

وأضاف الفضالة أنه «فيما يتعلق بمسألة تأسيس القائمة فإننا قد وضعنا مبادئ وقيم وأهداف هذه القائمة، ولكن من أسس هذه القائمة هو انتم جميعا بعملكم وتفانيكم وخدمة الجموع الطلابية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock