الجامعات الخاصة

كلية القانون الكويتية العالمية رعت معرض الفرص الوظيفية

رعت كلية القانون الكويتية العالمية معرض الفرص الوظيفية والدراسية الثاني الذي نظمته الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب ممثلة بإدارة متابعة الخريجين وسوق العمل، بمشاركة عدد من المؤسسات التعليمية والشركات والمؤسسات الحكومية والخاصة والبنوك، وافتتحه مدير عام الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب د. علي فهد المضف بحضور ممثلي الجهات الراعية وطلاب وطالبات المدارس والجامعات وكليات التطبيقي الذين تجولوا في أرجاء المعرض وتعرفوا على فرص التوظيف والدراسة واحتياجات سوق العمل الكويتي في الفترة المقبلة.

وخلال توقفه في جناح كلية القانون الكويتية العالمية أشاد د. المضفبالمكانة الي حققتها الكلية في فترة قياسية خصوصا بعد حصولها وحصول أربعة من برامجها على شهادة الجودة الأكاديمية من مؤسسة ضمان الجودة البريطانية للتعليم العالي (QAA)، مما يؤكد جدارتها بأن تكون صرحا أكاديميا كويتيا نعتز ونفتخر به، ويزيدنا ثقة بأن أبناءنا يحظون بمستوى متقدم من الدراسة الجامعية في جامعتنا الوطنية والجامعات الخاصة يضاهي ما تقدمه أرقى الجامعات.

من جهته قال مسؤول العلاقات العامة والتسويق في كلية القانون الكويتية العالمية أ. عادل العنزي إن إدارة الكلية تحرص على المشاركة في هذا المعرض وسواه من المعارض التي تقام على مدار العام في الكويت من أجل التعريف بالكلية وما تقدمه من تعليم قانوني متميز لطلبتها من خلال برامجها الدراسية التي حصلت أربعة منها على شهادة الجودة الأكاديمية من مؤسسة بريطانية عريقة، ومنهاجها التي تجمع بين التعليم النظري والتطبيقي العملي والميداني الذي يؤهل خريجي الكلية لتولي مختلف الوظائف القانونية بكفاءة واقتدار، كما أن المشاركة في هذا المعرض بالذات أتاح لنا التعريف بالفرص الوظيفية التي تحتاج إليها الكلية لاستقطاب الكفاءات الوطنية سواء في هيئة التدريس أو الوظائف الإدارية.

وهذا وكان المعرض قد ضم 65 جهة مختلفة من شركات وقطاعات حكومية الى جانب ديوان الخدمة المدنية و برنامج إعادة الهيكلة وقطاعات نفطية مختلفة، وجامعات وكليات خاصة وجامعة الكويت، حيث إن فكرة المعرض هي تعريف الطلبة من كليات التطبيقي وخارجها بمتطلبات سوق العمل، حتى يحددوا توجهاتهم الدراسية المستقبلية التي تتلاءم مع هذه المتطلبات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock