الجامعات الخاصة

‎الدكتورة موضي الحمود تكرم الفائزين ‎بجائزة التميز الإداري

قدمت رئيسة الجامعة العربية المفتوحة الأستاذة الدكتورة/ موضي عبد العزيز الحمود خالص التهاني والتبريكات للفائزين بجائزة الجامعة للتميز الإداري للعام الأكاديمي 2016_2017 على مستوى المقر الرئيس للجامعة وفروعها الثمانية الموجودة في عدد من الدول العربية.

وأعربت الدكتورة الحمود عن بالغ شكرها وتقديرها لجميع منتسبي الجامعة من إداريين وطلبة وأساتذة على جهودهم الكبيرة، وما يبدونه من إخلاص للجامعة وتفاني في العمل، والذي كان له الأثر الإيجابي في تطور مسيرة الجامعة وما حققته من نجاحات وإنجازات.

وقالت في حفل خاص نظمه قطاع التخطيط والبحث والتطوير في الجامعة لتكريم الفائزين بالجائزة من موظفي المقر الرئيس: أنه لمن دواعي سروري أن أغتنم هذه المناسبة للإشادة بمجمل الأعمال والنشاطات التي يقوم بها جميع الموظفين والقائمين على مختلف قطاعات العمل في الجامعة، وحرصها على تحمل مسؤولية متابعة تنفيذ جميع معايير جودة الأداء على أكمل وجه وأفضل صورة، وبما يزيد من قدرة الجامعة على المنافسة والاستخدام الأمثل لمواردها البشرية والارتقاء بمسيرتها ومخرجاتها، ترجمة لمنهجية التخطيط الاستراتيجي الذي تتبناه وتحقيقاً لرؤى مؤسس الجامعة صاحب السمو الملكي الأمير/ طلال بن عبد العزيز رئيس مجلس الأمناء.

وأشارت إلى أن هذا التكريم يهدف وبشكل أساسي إلى تشجيع التنافس بين الموظفين لتقديم المزيد من الجهد والعطاء، ودافعاً لمن لم يحالفهم الفوز هذا العام للاستمرار بالعمل الجاد وتحقيق الطموح بالفوز بالجائزة في الأعوام القادمة، مؤكدة أن تكريم الفائزين لا يعني بأنه وحدهم الذين يعملون فقط وإنما الجامعة تزخر بالعديد من الطاقات والكفاءات الإدارية المتميزة الذين يستحقون كل الثناء والتكريم مستقبلاً.

وأضافت قائلة للفائزين بالجائزة أن هذا التكريم المستحق من الواجبات التي تحرص الجامعة على تقديمها لمنسوبيها الذين تم اختيارهم كمتميزين لهذا العام، وأنتم من نحتفي بكم اليوم، (تستاهلون) التكريم، وألف مبروك لكم.

ومن جانبه قدم نائب رئيس الجامعة لشؤون التخطيط والبحث والتطوير الأستاذ الدكتور/ مصطفى عشوي الشكر لرئيسة الجامعة الأستاذة الدكتورة الحمود على كرم تفضلها برعاية وحضور حفل التكريم تقديراً لكل من تفانى بعمله وساهم بتطور مسيرة الجامعة.

وأوضح أن تخصيص منح جائزة التميز الإداري جاء بهدف تطوير مهارات وقدرات العاملين في الأقسام الإدارية المختلفة في الجامعة، وتحفيزهم على بذل أقصى طاقاتهم في سبيل الارتقاء بالعمل.

وأفاد أن جميع المشاركين في الجائزة خضعوا إلى بنود معايير التميز المعتمدة لدى الجامعة، والتي أوكلت مهمة دراسة طلبات ترشيحاتهم إلى اللجنة المختصة برئاسة نائب رئيس الجامعة لشؤون التخطيط وعضوية كل من مدير إدارة الموارد البشرية الأستاذة أماني الحفيتي ،والأستاذ المساعد في عمادة البرامج الأكاديمية في التربية الدكتورة إيمان شفيق.

وأضاف أن للجائزة مدلولاتها ومعانيها التي تؤكد على اهتمام الجامعة بالعمل الجاد والمخلص، وهو ما واصلت العمل على تعزيزه منذ البدايات الأولى لانطلاقة مسيرتها عام 2002.

وبدورها أشادت مديرة إدارة الموارد البشرية في المقر الرئيس للجامعة الأستاذة أماني الحفيتي بالدور الكبير الذي يبذله الموظفون الذين تم اعتماد اختيارهم للفوز بالجائزة، وما يتحلى به معظم موظفي الجامعة من خبرات وكفاءات في الأداء، ونحن نفتخر بعملهم وعطائهم في هذا الصرح المميز وباقي صروح فروع الجامعة.

وفي ختام الحفل أكد الفائزين بالجائزة على أهمية تكريم الجامعة لهم والذي يشكل بالنسبة لهم ولجميع منسوبي الجامعة حافزاً هامأً لبذل المزيد من الجهد والعطاء والتميز.

وأعرب الفائز الأستاذ نايف الفضلي مسوق البرامج التدريبية في مركز الجامعة للتدريب عن سعادته بهذا التكريم وقال: إن حصولي على هذه الجائزة يعني لي الكثير من التقدير للجهود والتي بذلتها والتي أعتز وافتخر بها.

وقدم شكره وامتنانه لرئيس وأعضاء اللجنة وللزملاء والزميلات الذين قاموا بترشيحه للتقدم إلى الجائزة، فيما عبرت الفائزة لميس أمان اختصاصية الموارد البشرية عن امتنانها وتقديرها للجامعة على هذه اللفتة الكريمة لتكريم الفائزين، والتي ستكون حافزاً نوعياً ومعنوياً للمكرمين ودافعاً لبقية الزملاء والزميلات للبذل والعطاء، ودعم تطور مسيرة الجامعة متمنية التوفيق والسداد للجميع.   

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock