الجامعات الخاصة

«GUST» نظمت ورشة عن «حاضنات الأعمال»

 

نظم مركز الخليج المالي بـ «GUST» ورشة حاضنات الأعمال أمام ٤٤٠ طالب تدريب ميداني.

استضاف مركز الخلیج المالي (Center Financial Gulf) بجامعة الخلیج للعلوم والتكنولوجیا (GUST) خبراء لتقدیم نموذج عن مرحلة ما قبل حاضنة الأعمال أمام 440 من طلبة التدریب المیداني، من خلال ورشة عمل في الحرم الجامعي.

وقالت مدیرة المركز الأستاذة المشاركة في قسم الاقتصاد د. فدا كرم: «إن مركز الخلیج المالي فخور بالتعاون مع كیان عریق في السوق المحلي، لدعم الطلبة وتزویدهم بالأدوات المناسبة والخبرات العملیة للانطلاق بمشاریعهم وأعمالهم».

وبدأت ورشة العمل بمقدمة ألقتها نائبة رئیس قسم التسویق والمبیعات میسون العطار، التي تملك الخبرة الواسعة في العمل مع وكالات التسویق ومنظمات الشباب الدولیة على المستويين المحلي والعالمي، واستهلت الورشة بطرح أفكار ومعلومات مختلفة حول تعریف حاضنة الأعمال، مستعرضة خدمات وأهداف شركة كیوبیكال سیرفیسز.

وأدار الرئیس التنفیذي الشریك المؤسس لـ»كیوبیكال سیرفیسز» عبدالرحمن الفواز ورشة العمل، متناولا مواضیع مثل مصادر تمویل الشركات الناشئة محلیا ودولیا، والتصنیف الائتماني، والتسعیر، ومیزانیات التدفق النقدي.

وأكد الفواز أهمیة الورش والتدریبات في مثل هذه المراحل المبكرة، تمهیدا لما قد یواجهونه في «العالم الحقیقي»، مضيفا: «نحن نتطلع إلى تعزیز التعاون في المستقبل مع جامعة الخلیج للعلوم والتكنولوجیا».

وقدم مدیر قسم خدمات الشركات الصغیرة والمتوسطة في «كیوبیكال سیرفیسز» سالم المطوع ورش عمل متنوعة، كإعداد البیانات المالیة الأساسیة، وتحدید أنواع المصروفات للشركات الناشئة، وتحدید نقطة التعادل للشركة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock