غير مصنف

انطلاق فعاليات ملتقى التدريب «عطاء ونماء3» في المعهد العالي للشؤون الإدارية صباح غداً

  • دعت المدربون والأساتذة والمهتمون لحضور الملتقى
  • شذى صادق: ملتقى التدريب يسهم في اكتساب أساليب التدريب الحديثة
  • الملتقى يضم نخبة من أبرز الاسماء في مجال التدريب والاستشارات التدريبية

أكاديميا/ خاص

دعت رئيس اللجنة الإعلامية لملتقى التدريب «عطاء ونماء3» الذي ينظمه المعهد العالي للخدمات الإدارية الاستاذة شذي صادق المهتمين والاساتذة لحضور الملتقى الذي ينظمه المعهد صباح غداً في فندق الجميرا.

وقالت صادق: ان ملتقى التدريب «عطاء ونماء3» والذي سينطق فعالياته غداً يقام تحت رعاية مدير عام الهيئة العامة للتعليم التطبيقي و التدريب د. علي المضف يضم نخبة من الاسماء البارزة في عالم التدريب من مدربين ومستشارين تربويون الذين يحاضرون في الملتقى ويشاركون في فعالياته.

وأضافت: نحن نتطلع إلى العديد من الأهداف التي نسعى إلى تحقيقها وأولها اكتساب أهمية القيادة في التدريب، وتطبيق أساليب التدريب الحديثة، وتطوير مهارات اعضاء التدريب، وتبادل الخبرات و التجارب الميداني.

وذكرت صادق انه وانطلاقا من تلك الأهداف فإن الملتقى يولي أهمية خاصة بصقل تلك المعارف و الخبرات التدريبية عن طريق المحاضرات والورش التدريبية التي ستقام خلال فترة الملتقي التدريبي آملة في ان يحقق هذا الملتقي الأهداف المرجوة منه بفضل الجهود والإسهامات الفعالة والكبيرة من فريق العمل القائم علي تجهيز هذا الملتقي التدريبي الثالث وهذا كله ايمانا منا باهمية النهوض و الارتقاء باداء المدربين سواء على مستوي المعهد العالي للخدمات الإدارية او على مستوي جميع الهيئات التدريبية وهذا كله من اجل النهوض والارتقاء بوطننا الحبيب الكويت.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock