قسم السلايدشو

حضور كبير في أولى محاضرات الشيخ الدكتور سعيد الكملي

  • عبر عن سروره بزيارة الكويت وحبه لأهلها

شهدت المحاضرة الأولى للشيخ سعيد الكملي والتي بدأ فيها بالتعليق على كتابالأربعون في الأحكامللمنذري حضورا كبيرا ، وقد عبر الشيخ في بداية المحاضرة عن سروره بالتواجد على أرض الكويت وحبه لأهلها خاصة أنه سبق له معرفة بعض الفضلاء منهم. 

ويحل الشيخ سعيد الكملي هذا الاسبوع ضيفاً على جمعيةالراسخون في العلم،  ويقدم خلال زيارته محاضرات وبرامج علمية برعاية الأمانة العامة للأوقاف وجامعة الكويت ومبرة المتميزين.

ومن جانبه قال رئيس مجلس إدارة جمعية الراسخون في العلم الدكتور ياسر عجيل النشمي: نحمد الله سبحانه وتعالى على توفيقه لنا في تنظيم هذه الاستضافة المباركة ، ونسأله أن يكتب أجرها  للشيخ سعيد الكملي ، ولكل من شارك سواء بالتنظيم أو الحضور.

وأضاف النشمي: سيقدم الشيخ العديد من البرامج والدورات في الأيام القادمة منها مجلس بعنوانكيف نفهم السنةبرعاية كلية الشريعة والدراسات الإسلامية بجامعة الكويت ، وكذلك  درس مخصص للنساء  بعنوانتربية الروح، والعديد من الأنشطة الأخرى.

ووجه النشمي الدعوة للجميع لحضور هذه المجالس التي تعقد بمسرح الهيئة الخيرية الإسلامية يوميا بعد صلاة المغرب  وتنتهي الخميس القادم 6 ديسمبر ،  وحث طلبة العلم والمهتمين بالعلم الشرعي على استثمار مثل هذه الفرص في أخذ العلم من العلماء ، داعيا من يرغب في معرفة مواعيد المحاضرات والتسجيل إلى زيارة حسابات جمعية الراسخون في العلم على مواقع التواصل الإجتماعي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock