جامعة الكويت

أمل الكندري: تأهل طالبات الحقوق والطب إلى نهائي مناظرات كليات جامعة الكويت

يقام غدا الأربعاء 5 ديسمبر

 

 

أسفرت نتائج منافسات نصف النهائي لدوري مناظرات كليات جامعة الكويت بنسخته السابعة باللغة العربية للعام الجامعي 2018/2019 يوم الاثنين 3 ديسمبر عن تأهل فريق طالبات كلية الحقوق وفريق طالبات كلية الطب إلى نهائي منافسات دوري مناظرات الكليات.

 

وقالت رئيسة اللجنة الإعلامية للدوري في نسخته السابعة أمل الكندري أن دوري المناظرات الذي  انطلق تحت رعاية مدير الجامعة الأستاذ الدكتور حسين الأنصاري شارك فيه 7 فرق طلابية من مختلف كليات الجامعة.

 

ولفتت إلى أن فريق طالبات الحقوق وطالبات الطب وطلبة الإدارية وطالبات الهندسة تنافسوا بالجولة نصف النهائية على موضوع قرر هذا المجلس منع الاعلانات التجارية التي تقدم عن طريق مشاهير السوشيل ميديا (الفاشنيستا).

 

وذكرت الكندري أن الفرق الطلابية المشاركة كانت على مستوى راق في الطرح والاقناع وتقبل الرأي الآخر لافتة إلى أن المناظرات شهدت جوا أكاديميا علميا وتنافسا شريفا مما يؤكد نجاحها للعام السابع على التوالي.

 

وجدير بالذكر أن البطولة الختامية للمناظرات ستقام يوم الأربعاء 5 ديسمبر على مسرح عبدالله الجابر بالقاعة المستديرة بالشويخ في تمام الساعة 12 ظهرا والدعوة مفتوحة لجميع المهتمين بالحضور.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock