قسم السلايدشوالتطبيقي

التطبيقي شكلت فرق لمتابعة آثار هطول الأمطار الغزيرة على منشآتها وأنظمتها التكنولوجية

  • مدير التطبيقي يتابع عمليات سحب المياه من كلية الدراسات التكنولوجية والمعهد العالي للطاقة
  • د. جاسم الاستاد شكل فرق لمتابعة الأنظمة التكنولوجية والبوابة الإلكترونية للتطبيقي على مدار الساعة أولاً فأولاً
  • فرق الهيئة منتشرة في جميع مواقعها تعمل على مدار الساعة لمراقبة الحالة والتأكد من سلامة المنشآت والأنظمة الإلكترنية

أكاديميا/ خاص- التطبيقي

قام مدير عام الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب الدكتور علي المضف يرافقه عدد من قياديي الهيئة في جولة على ديوان عام الهيئة بالشويخ اليوم لمتابعة آثار الأمطار الغزيرة التي خلفتها التقلبات الجوية ومعالجة آثارها أولاً فأولاً استعدادا لاستقبال الطلبة والعاملين بالهيئة.

وتابع المضف خلال تواجده في المجمع التكنولوجي عمليات سحب المياه المتراكمة في كل من كلية الدراسات التكنولوجية والمعهد العالي للطاقة وذلك بعد الاستعانة بآليات ومعدات وزارة الاشغال لسحب المياه في سرداب المعهد العالي للطاقة وكلية الدراسات التكنولوجية في المجمع التكنولوجي بالشويخ، وفي حضور نائب المدير العام لقطاع الشؤون الإدارية والمالية م. حجرف الحجرف ود. عبدالله المزروعي وم. فريد العوضي وم. فلاح الهاجري وم. جابر عيسى.

فيما قام نائب المدير العام لقطاع الخدمات الأكاديمية المساندة الدكتور جاسم الاستاد بتشكل فريق عمل من إدارة مركز الحاسب الآلي برئاسة الأستاذ علي حسين لمتابعة البوابة الإلكترونية للهيئة على مدار الساعة ومتابعة جميع الأنظمة التكنولوجية وأجهزة الحاسب الآلي وموقع الهيئة الإلكتروني خلال اليومين الماضيين والتأكد من استمرار عمل الأنظمة بشكل منتظم خلال هطول الأمطار الرعدية المستمرة على البلاد في وعدم تأثرها بالعوامل الجوية والأمطار المستمرة.

فيما قام نائب مدير العام القطاع الشؤون الإدارية والمالية المهندس حجرف الحجرف وبمشاركة مدير إدارة الخدمات المهندس فنيس العجمي وعدد من قياديي التطبيقي بالمرور على جميع مواقع كليات ومعاهد الهيئة المختلفة للاطمئنان على جميع المباني والمنشآت والتأكد من سلامتها وعدم وجود تراكمات أو برك مائية تشكل خطورة على المباني أو تهدد سلامة الطلبة، وسحب المياه المتراكمة في كلية الدراسات التكنولوجية المعهد العالي للطاقة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock