قسم السلايدشو

مدير مركز الإبداع الكويتي: توزيع 43 ألف نسخة من الموسوعة الإملائية للصغار

أعلن مؤلف الموسوعة الاملائية للصغار ومدير مركز الإبداع اللغوي الكويتي حمزة الخياط توزيع 43 ألف نسخة من الموسوعة حتى الآن لافتا إلى استمرار عملية التوزيع حتى نفاد إجمالي 100 ألف نسخة تمت طباعتها على نفقة سمو الشيخ جابر المبارك الحمد الصباح رئيس مجلس الوزراء.

وقال الخياط لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) اليوم الخميس إنه حال الانتهاء من النسخ المطبوعة سيتم عرضها في معرض الكويت الدولي للكتاب للبيع برسوم رمزية أقل من ثلث التكلفة فضلا عن عرضها كذلك في معارض الكتاب الخليجية نظرا إلى كثرة الطلب عليها في دول مجلس التعاون.

وأشار إلى عزمه تحويل الموسوعة إلى عمل تلفزيوني يقدم على شكل حلقات ويوزع في الكويت ودول مجلس التعاون الخليجي والدول العربية نظرا إلى الأهمية التي تنطوي عليها الموسوعة في القضاء على ظاهرة التعثر الإملائي والدروس الخصوصية.

وذكر أن هناك توجها لإقامة أكاديمية تعليمية للتعثر الإملائي وصعوبات التعلم في البلاد مبينا أنه يقوم حاليا على إعداد موسوعة أخرى مؤلفة من 500 صفحة تحت عنوان (تعلم الهمزة من حمزة) وسترى النور بعد شهر من الآن.

يذكر أن توزيع نسخ من الموسوعة آنفة الذكر مستمر يوميا باستثناء يوم السبت على فترتين صباحية ومسائية وستخصص 5000 نسخة للوافدين ابتداء من الأسبوع المقبل. (كونا)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock