قسم السلايدشو

«الشباب» تطلق جائزة الكويت للتميز الشبابي

أعلن وكيل وزارة الدولة لشؤون الشباب بالندب شفيق عمر أمس، إطلاق جائزة الكويت للتميز والإبداع الشبابي بنسختها الرابعة برعاية سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد.

وقال عمر، في مؤتمر صحافي، ان هذه الجائزة تأتي وفقا للاستراتيجية الشاملة لوزارة الشباب بهدف التنمية المستدامة التي من شأنها إعداد جيل متمسك ومرتق بالقيم وشريك بالتنمية من خلال المخرجات التي تعمل على تعزيز ثقافة الابداع والتميز وتحث الشباب على تنمية مهاراتهم الابداعية.

وذكر ان قيمة الجائزة الاجمالية تبلغ مئة الف دينار تأتي تشجيعا للشباب الكويتيين على الابداع والابتكار في كافة المجالات واستثمار طاقتهم واسهاما في تعزيز الجوانب الوطنية والمعنوية للشباب الكويتيين وتزكية روح التنافس بين الشباب.

من جانبه، قال الوكيل المساعد لقطاع التنمية الشبابية بالوزارة مشعل السبيعي، انه يجب على المتقدم المشاركة بعمل ابداعي متميز في احد المجالات المختلفة وهي العلوم الشرعية والرياضة والثقافة والفنون والآداب وتعزيز الصحة والاعلام والعمل التطوعي والعلوم والتكنولوجيا والتعليم والعمارة والخطيط العمراني والاسكان وريادة الاعمال.

وأوضح السبيعي ان من شروط التقديم للجائزة ان يكون المتقدم كويتي الجنسية ما بين 14 و35 عاما من العمر كما يمكن المشاركة بالجائزة كأفراد أو مجاميع، لافتا إلى الترشيح للجائزة بدأ اعتبارا من أمس وحتى 31 ديسمبر المقبل ويتم على الموقع الالكتروني لوزارة الدولة لشؤون الشباب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock