قسم السلايدشو

هيئة الشباب تعتمد الخطة التنفيذية للمجلس الشبابي تمهيداً لإطلاقه

قال المدير العام للهيئة العامة الشباب، عبدالرحمن المطيري، إن الهيئة اعتمدت الخطة التنفيذية للمجلس الشبابي، تمهيدا لإطلاقه في الفترة المقبلة، ليكون منصة شبابية خالصة للتعبير عن قضايا الشباب وتطلعاتهم وتطوير شراكتهم مع المؤسسات الحكومية والمجتمع المدني والقطاع الخاص.

وذكر المطيري، في تصريح صحافي، عقب ترؤسه اجتماع اللجنة العليا لاقتراح إجراءات المجلس أمس، أن الهيئة ستعقد مؤتمرا صحافيا الثلاثاء المقبل لكشف تفاصيل هذه الخطة، علما بأن المجلس سيتألف من الشباب بين عمر 18 و34 عاما.

ولفت الى أن الاجتماع شدد على ضرورة الترويج الإعلامي للمجلس بين أوساط الشباب من خلال الذهاب لهم في أماكن تجمعاتهم في الجامعات والكليات وغيرها، وكذلك عبر موقع الهيئة عبر الإنترنت ومنصات مواقع التواصل الاجتماعي للوصول إلى أكبر شريحة منهم لضمان وصول أميز الشباب للمجلس.

وأوضح أن اللجنة وضعت خطة تدريب واضحة للشباب الراغبين في الانضمام لعضوية المجلس، لاسيما أنه سيلعب دورا مهما في تقييم استراتيجيات وخطط الدولة للتنمية الشبابية، كما أنه سينسق ويتعاون مع المنظمات والمجالس الشبابية الدولية المتخصصة لتبادل الخبرات لتحقيق تطلعات وطموحات الشباب الكويتي.

وأعرب المطيري عن ثقته الكبيرة بقدرة الشباب الكويتيين على إنجاح مجلسهم، لما يمتلكونه من تجربة غنية في العمل الشبابي، مثل التطوع والأعمال الإنسانية والاجتماعية وريادة الأعمال.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock