جامعة الكويت

«الجمعيات العلمية»: مستعدون لتغطية العرس الطلابي

أكدت رئيسة اللجنة الإعلامية لانتخابات الجمعيات العلمية للعام الجامعي 2018/ 2019 أمل الكندري، أن “اللجنة مستعدة هذا العام، بالتنسيق مع مختلف المؤسسات الإعلامية، لتغطية الحدث الانتخابي المهم في جامعة الكويت، وتم وضع خطة جديدة تواكب التطور التكنولوجي”.

وذكرت الكندري، في تصريح صحافي، أمس، أنه “تم التنسيق مع رجال الإعلام والصحافة، وسيتم نشر كل ما يتعلق بالانتخابات أولاً بأول بـ(تويتر) و(إنستغرام) وموقع عمادة شؤون الطلبة”. وأضافت: “نرحب بجميع مؤسسات الإعلام لتغطية الحدث الانتخابي، ونحن على أتم الاستعداد لتوفير كل ما يحتاجونه من تسهيلات خلال فترة الانتخابات”.

وبينت أن اللجنة الإعلامية اختارت شعار “خلوها تجمعنا” للحملة التي تقيمها طوال فترة الانتخابات، لإبراز دور الوحدة الوطنية، ونبذ مظاهر الطائفية والفئوية، وإيصال الرسالة الإعلامية الإيجابية المؤثرة للمجتمع الطلابي، لتعزيز الروح الوطنية بين الطلبة، والحد من ظواهر العنف والقبلية والطائفية داخل الأوساط الجامعية، إضافة إلى تشجيع الإقبال على المشاركة في الانتخابات، وتنمية الدور النقابي الذي كفله الدستور للمواطن.

هذا، وستنطلق الحملة مع بداية العُرس الانتخابي، كما ستقيم عمادة شؤون الطلبة واللجنة المنظمة ندوة حول “المواطنة في الكويت وتحدياتها” غداً الساعة 12:30 ظهراً على مسرح عثمان عبدالملك في كلية الحقوق بالشويخ، وسيحاضر فيها عضو هيئة التدريس في كلية الآداب قسم التاريخ د. حمد القحطاني، وعضو هيئة التدريس في كلية الآداب قسم الفلسفة د. محمد الوهيب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock