قسم السلايدشو

«سيفكو» يمنح صغار «لوياك» تجربة أصول الطهي

استضاف سوق سيفكو صغار «لوياك»، الذين أمضوا وقتا ممتعا وفريدا من نوعه لتنمية مهاراتهم الصحية والغذائية عبر دروس في أصول فنون الطهي، بمساعدة مجموعة من الطهاة ذوي الكفاءات العالية في «سيفكو» في دورة مدتها 4 أيام، وبمشاركة أكثر من خمسين برعما ضمن برنامج «صغار لوياك».

وأشادت مديرة الخدمة المجتمعية في «لوياك»، يسرى العيسى، بتعاون «سيفكو» في البرنامج، مؤكدة أهمية دوره في خدمة المجتمع الكويتي نحو تقديم أغذية صحية، وتوفير أكاديمية الطهي التي تعتبر منصة لتعليم الصغار والكبار على فنون الطهي، معتبرة تجربة صغار «لوياك» في «سيفكو» مميزة جدا، لاسيما في تعزيزها مهارات الطفل، وتزويدهم بالخبرات الجديدة والمتنوعة لإظهار أبعادها ومهاراتها والعمل على تنميتها.

وأعربت الرئيسة التنفيذية لـ«سيفكو» نور القطامي عن سعادتها بهذا التعاون مع «لوياك»، واعدة بالمزيد من المبادرات المتنوعة في المستقبل القريب، والتي ستساهم في دعم وخدمة المجتمع الكويتي.

تجدر الإشارة إلى أن برنامج صغار لوياك للفئة العمرية من ٦ إلى ١٢ عاما، ويهدف إلى تنمية العلاقات الاجتماعية للأطفال، وتوسعة مداركهم العقلية، وغرس القيم الأخلاقية والاجتماعية، ونشر حب العمل والتعاون الجماعي، في إطار برنامج ترويحي تعليمي تطوعي يتناسب مع هذه الفئة العمرية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock