التطبيقي

“متابعة الخريجين” بحثت مع “بيتك” تدريب و توظيف خريجي ” التطبيقي”

عقد مدير ادارة متابعة الخريجين وسوق العمل في الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب د. طلال المسعد اجتماعا مع مدير اول استقطاب المواهب والتعيين السيد يوسف الفضلي, ومن ادارة الموارد البشرية لدى بيت التمويل الكويتي أ. أمينة الحشاش ، وذلك للتنسيق بين الجهتين على عملية توظيف خريجي الهيئة في الوظائف الشاغرة لدى البنك بكافة التخصصات المطلوبة.

وأشار د. المسعد خلال اللقاء الى أن الادارة تسعى للتعاون مع بنك بيت التمويل الكويتي ليتم قبول طلبة التطبيقي للتدريب الميداني لديهم. مبينا انه سيتم ترتيب آلية بين ادارة متابعة الخريجين وسوق العمل وادارة الموارد البشرية في بيت التمويل ، وذلك لتقييم مستوى الأداء الوظيفي لخريجي التطبيقي بعد التعيين وذلك للمساهمة في تحسين مستوى المناهج لدى الهيئة.

كما تم خلال الاجتماع اقتراح عمل ورش تهدف لتوعية و ارشاد الخريجين والمقبلين على التخرج الباحثين عن فرص مهنية لدى بيت التمويل الكويتي.

وتم تقديم دعوة لبيت التمويل الكويتي للمشاركة في معرض الفرص الوظيفية و الدراسية الثاني ، المقام سنويأ تحت رعاية مدير عام الهيئة لعامة للتعليم التطبيقي والتدريب الدكتور علي المضف، الذي تنظمه إدراة متابعة الخريجين وسوق العمل التابعة لقطاع التخطيط والتنمية بالهيئة.

من جهة أخرى تقدم د. المسعد بالتهنئة للكوكبة الجديدة من خريجي كليات ومعاهد الهيئة ودوراتها الخاصة متمنيا لهم المزيد من النجاح والتميز. مؤكدا أن إدارة متابعة الخريجين وسوق العمل تسعي لدعم خريجي الهيئة وتذليل كافة الصعوبات التي من الممكن ان يواجهونها خلال مرحلة الإنتقال من البيئة الاكاديمية الي البيئة العملية ‘ وذلك من خلال إعلان الادارة عن أهم الفرص الوظيفية المتاحة في سوق العمل الوطني بشكل دورى . مشيرا الي ان الادارة تقوم بتزويد جهات التوظيف بالدولة ببيانات الطلبة الخريجين من الهيئة سعيا منها لتسهيل عملية التوظيف في جميع قطاعات الدولة .

وبين د. المسعد بأن الادارة تقوم بتنفيذ اختصاصها لتكون حلقه الوصل بين خريجي الهيئة ومؤسسات الدولة سواء القطاع الحكومي والخاص .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock