التطبيقي

فوز التطبيقي ببطولة تنس الطاولة لمؤسسات التعليم العالي للعام الدراسي ٢٠١٨/٢٠١٨

اختتمت بطولة مؤسسات التعليم العالي لتنس الطاولة التي أقامتها الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب على صالة المغطاة في كلية الدراسات التجارية بفوز اللاعب صالح الجاركي من التطبيقي بالمركز الأول وفاز بالمركز الثاني اللاعب عبدالله الدوخي من التطبيقي، وحاز على المركز الثالث اللاعب مصطفى حريري من جامعة الكويت.

وهنأ مساعد العميد للشؤون النشاط الطلابي في التطبيقي الدكتور بدر العتيبي الفائزين بالمراكز الأولى، وقال العتيبي في تصريح صحافي: ان البطولة أقيمت على مدى يومين بمشاركة العديد من الجامعات الحكومية والخاصة والكليات العسكرية.

وأعرب العتيبي عن الشكر الجزیل لجمیع موظفي عمادة الشؤون الطلبة والمساھمین في اعداد وتنظیم البطولة وفرق المؤسسات التعلیمیة المشاركة، مضيفاً ان البطولة أسهمت وبشكل كبير في الاستعدادات التي تجرى على قدم وساق للتجهيز لبطولة مؤسسات التعليم العالي الخليجية التي ستقام في ابريل المقبل.

وفي تعقيبه على البطولة، أكد مساعد العميد على أن البطولة تأتي في سياق تعزيز المنافسة بين طلبة مؤسسات التعليم العالي، وتنمية مواهبهم وقدراتهم، مشدداً على الأنشطة الرياضية تأتي في صلب العملية التعليمية.

وتوجه العتيبي، بالتهنئة للاعبين الفائزين، والشكر لكل من ساهم في إنجاح البطولة .

حضر مراسم توزيع الجوائز والمباراة النهائية مساعد العميد للشؤون النشاط الطلابي الدكتور بدر العتيبي ومن عمادة الشؤون الطلبة بالتطبيقي الأستاذ علي اليحيى والأستاذ علي المهدي والأستاذ خالد الحلواجي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock