وزارة التربية

«التربية» تلتزم دوام الساعات السبع باستثناء المدارس

طالبت وزارة التربية موظفيها في ديوانها العام، والمناطق التعليمية، والجهات التابعة لها، عدا المدارس والمعاهد، بالالتزام بالدوام الرسمي، الذي حدده ديوان الخدمة المدنية بـ7 ساعات، من 7:30 صباحاً إلى 2:30 ظهراً.

وابلغت مصادر مطلعة أن قطاع الشؤون الإدارية بالوزارة اعتمد، أمس، نشرة عامة بمواعيد الدوام الرسمي الجديد، توزع صباح اليوم على قطاعات الوزارة والمناطق التعليمية والجهات التابعة.

وأوضحت المصادر أن الوزارة راعت في نشرتها تحديد فترة السماح المتعارف عليها، بإعطاء الموظفين نصف ساعة من بداية الدوام، والسماح للموظفات بالمغادرة قبل نهاية الدوام بربع ساعة، كما كان معمولاً به في مواعيد الدوام السابقة.

وأشارت إلى أن النشرة لا تشمل العاملين في المدارس والمعاهد، إذ يتطلب الأمر إصدار نشرة خاصة بمواعيد الدوام فيها، والتي تصدر عادة ضمن القرار رقم واحد المتعلق بمواعيد الدوام والاختبارات الخاصة بالمدارس الحكومية والخاصة.

وأفادت بأن الوزارة ربطت مؤخراً نظام البصمة لديها مع الأنظمة الخاصة بديوان الخدمة، لمتابعة التزام العاملين فيها بالحضور والانصراف، والذي على ضوئه سيتحدد الكثير من الأمور المتعلقة بالموظف، من حيث حصوله على التقييم السنوي، ومكافأة الأعمال الممتازة والترقيات، وغيرها من الامتيازات.

الجريدة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock