وزارة التربية

التربية: رفض دعوى الطلبة الغشاشين.. والوزارة حريصة على تخريج كفاءات تليق بسمعة الكويت

أكاديميا/ متابعات

أعلن القطاع القانوني في وزارة التربية عن صدور عدة احكام من الدائرة الإدارية في قصر العدل برفض دعاوى الغش التي رفعت من الطلبة الذين حررت بحقهم محاضر غش رسمية خلال اختبارات الثانوية للصف الثاني عشر بقسميه العلمي والأدبي والتعليم الديني والتأكيد على عدم صحة هذه الدعاوى ضد الوزارة.

‏وأشار ببيان له أن الوزارة ممثلة بالقطاع القانوني تقوم بالتنسيق مع ادارة الفتوى والتشريع في تقديم كافة الدفوع اللازمة لدعم قراراتها المتعلقة بلائحة الامتحانات وتزويدها بجميع المستندات والمعلومات المتوفرة لتعزيز صون قراراتها التي تهدف من خلالها لحماية العمليتين التربوية والتعليمية ‏والحفاظ على سمعة التعليم في الكويت من اي ظواهر سلبية لاتعكس نتائج مخرجاته الحقيقية .

‏وأوضح ان وزارة التربية وبالتنسيق مع ادارة الفتوى والتشريع تتابع عن كثب كل الدعاوى القضائية التي رفعت ضد قرارات الوزارة بهذا الشأن موضحا ان ” الفتوى” شكلت لجنة تنسيقية مع وزارة التربية لمتابعة.

‏جميع هذه القضايا في اطار التعاون المستمر في هذا الجانب.

‏وشدد على أن الوزارة حريصة كل الحرص على مستقبل ابنائها الطلبة والطالبات، وتسخير كافة الامكانيات لخدمة العملية التعليمية، والحصول على مخرجات ذي كفاءة تليق بسمعة الكويت ومكانتها التعليمية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock