أخبار منوعة

‏د.خديجة أشكناني: تكريم حضرة صاحب السمو على دوره الانساني يرسخ مفاهيم وقيم الانسانية التي يجب ان ننتهجها كشعب

  • ‏الأمين العام لتجمع “ولاء” من ملتقى السلام المنعقد بالجامعة العربية

‏د. خديجة أشكناني الأمين العام لتجمع ولاء تلبي دعوة الحضور ( بملتقى السلام ) ، والذي يعقد في القاهرة يوم الأحد ١٣ مايو من هذا العام في بيت العرب – بمقر جامعة الدول العربية ، تحت شعار.. (رجل السلام-قائد العمل الانساني).

‏هذا وأكدت د. خديجة أشكناني ، بأن حضورها بهذا الملتقى يأتي تلبية لدعوة كريمة وجهة لها من قبل معهد المرأة للتنمية والسلام ، وذلك للاحتفاء بتكريم حضرة صاحب السمو أمير البلاد ، مع الوفد الكويتي الشعبي والذي تنوع بتشكيلة من النخب الكويتية الفاعلة والمؤثرة على الساحة الكويتية بمختلف أطيافها ، مؤكدة ان تواجد المرأة بهكذا حدث وطني هو ترسيخ لمبدأ ان المرأة شريك أساسي بهذا الوطن .. وايمانا بدورها المجتمعي والانساني.

‏وأضافت لم أتردد في الاستجابة للدعوة لأن حضوري ما هو الا إعرابا عن التقدير الكبير والفخر العميق ، برجل السلام وحاكم البلاد ،الأمير الوالد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح الذي رأينا في عهده كيف تجند السياسة لخدمة الإنسانية ، وكبف نبادر بنصرة الشعوب المظلومة .

‏ وختمت د.أشكناني تصريحها بالشكر الجزيل لمنظمي هذا الملتقى وعلى رأسهم الأستاذة كوثر الجوعان ، والثناء على الجامعة العربية ممثلة بأمينها العام احمد أبو الغيط على القيام بهذا الحدث تكريما لقائد للإنسانية الذي رسخ بأعماله ومبادراته مفاهيم وقيم انسانية تعد منهجا يجب ان نحتذي بها كشعب ، سائلة المولى عزوجل ان يحفظ سموه بموفور الصحة والعافية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock