جامعة الكويت

تنسيق مشترك بين مدينة صباح السالم الجامعية والإطفاء

 

 

 

زار وفد من الإدارة العامة للإطفاء قطاع الوقاية مشروع مدينة صباح السالم الجامعية، وذلك لتفقد الأعمال بالمشروع وللتأكد من سير إجراءات الوقاية والسلامة في المباني وأيضاً للأفراد، وقد ترأس الوفد الزائر مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام في الإدارة العامة للإطفاء العقيد خليل الأمير ومجموعة من ضباط إدارة الوقاية، وكان باستقبالهم مدير البرنامج الإنشائي د. قتيبة عبدالرزاق رزوقي، وذلك صباح يوم الأحد 29 أبريل 2018 .
وفي هذا الإطار أفاد العقيد خليل الأمير أن الهدف من زيارة مشروع مدينة صباح السالم الجامعية هو متابعة إجراءات الأمن والسلامة بالتعاون مع إدارة البرنامج الإنشائي في موقع المشروع، وأضاف “حسب ما رأينا في المباني خلال الجولة التفقدية وجدنا أكثر الشروط التي طبقتها قطاع الوقاية بالإدارة العامة للإطفاء وفق متطلباتهم “.
وأوضح العقيد الأمير أن هذه الزيارات دائما تكون دورية من قطاع الوقاية على المشاريع الكبرى ودور العلاقات العامة والإعلام لتوثيق هذه الزيارات لإبراز الدور الكبير للعاملين على هذا المشاريع وأن هناك اهتمام في هذا المجال، مؤكدا على أن هذه الأعمال في مباني مشروع مدينة صباح السالم الجامعية تجري على قدم وساق وسوف تنتهي في جاهزية تامه، وسترى الجامعة بجميع كلياتها ومبانيها للنور قريباً.
من جانبه أعرب مدير البرنامج الإنشائي بجامعة الكويت الدكتور قتيبة عبد الرزاق رزوقي عن سعادته بالوفد الزائر من الإدارة العامة للإطفاء قطاع الوقاية لدورهم الكبير في متابعة إجراءات الأمن والسلامة في مشروع مدينة صباح السالم الجامعية.
وذكر رزوقي أن العلاقة بين الجهتين ترجع إلى بداية المشروع والتعاون فيما بين الجهتين هو تعاون مباشر وفعال ومتكامل لمعظم القطاعات بالإدارة العامة للإطفاء سواء من الرقابة أو المكافحة وسيستمر هذا التعاون للمحافظة على هذا المشروع الحيوي الذي يهم جميع شرائح المجتمع الكويتي والانتهاء منه في الوقت المحدد له.
ولفت د. رزوقي أن البرنامج الإنشائي بجامعة الكويت يطبق إجراءات سلامة ذات معايير عالمية تتم متابعتها يومياً وأسبوعياً وشهرياً لضمان التزام المقاولين بها وفرض إجراءات صارمة بحق المقاولين المقصرين بهذا الصدد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock