وزارة التربية

الدمخي: ما عدد رؤساء أقسام اللغة الإنجليزية في المدارس الحكومية؟

 

 

وجه النائب د ..عادل الدمخي سؤالا إلى وزير التربية ووزير التعليم العالي د ..حامد العازمي بشأن الوظائف الإشرافية لمواد اللغة الانجليزية والعلوم والرياضيات في المدارس الحكومة للمرحلة الابتدائية بنين، سأله فيه عن الآتي:

1- كم عدد رؤساء أقسام مادة اللغة الانجليزية الذكور في جميع المدارس الحكومية في المرحلة الابتدائية وأسماؤهم وجنسياتهم؟ وكم عدد رؤساء الأقسام الكويتيين الذكور في المرحلة الابتدائية لمادة اللغة الانجليزية؟ وكم عدد من تم قبولهم في هذه من الوظيفة خلال السنوات من ٢٠١٤ الى ٢٠١٨ من الكويتيين الذكور؟ وما عدد الموجهين الفنيين الذكور لمادة اللغة الانجليزية في المرحلة الابتدائية وما أسمائهم وجنسياتهم؟ وما عدد الموجهين الفنيين الكويتيين الذكور لمادة اللغة الإنجليزية في المرحلة الابتدائية؟

2- كم عدد رؤساء أقسام العلوم والرياضيات في جميع المدارس الحكومية في المرحلة الابتدائية ذكور وأسماؤهم وجنسياتهم؟ وما عدد الكويتيين الذكور رؤساء الأقسام في هذه المرحلة؟

3- كم عدد المرشحين الذين تقدموا لوظيفة رئيس قسم لأقسام العلوم والرياضيات واللغة الانجليزية من الكويتيين الذكور خلال السنوات من ٢٠١٤ ولغاية ٢٠١٨؟ وعدد من تم قبولهم لرئاسة تلك الأقسام من الكويتيين الذكور في المرحلة الابتدائية خلال السنوات المذكورة؟

4- ما سبب نسبة الرسوب الكبيرة والمتكررة خلال السنوات الـ 4 الماضية في الاختبارات الإلكترونية للوظائف الإشرافية (رئيس قسم) للمعلمين الكويتيين الذكور في الأقسام العلمية للمرحلة الابتدائية وخاصة مادة اللغة الإنجليزية؟

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock