التطبيقي

د.يوسف العنزي: انتهاء الاستعدادات لنقل مباريات كأس العالم عبر القنوات المشفرة

إشادة بالرابطة من المشاركين برحلة أكوامارين

أعلن أمين الصندوق ورئيس اللجنة الاجتماعية لرابطة أعضاء هيئة التدريس في الكليات التطبيقية بالهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب د. يوسف  مسعد العنزي أن الرابطة نظمت رحلة لأعضاء هيئة التدريسوعائلاتهم الكريمة إلى منتجع أكوامارين النويصيب” واقيمت الرحلة خلال الفترة من 19 إلى 21/4/2018.

وأوضح د. العنزي أن الاقبال على المشاركة بالرحلة كان جيدا، معربا عن سعادته تجاه تفاعل زملائه الأساتذة مع البرامج والأنشطة التي تقدمها لهم الرابطة، لافتا إلى أن المشاركين بالرحلة أعربوا للرابطة عن شكرهم لحسن التنظيم والفعاليات المتعددة التي تضمنتها الرحلة ومنها فقرة دي جي، وسينما، ومسابقات متنوعة للأساتذة وأطفالهم، وتوزيع هدايا.

وعلى صعيد آخر كشف د. العنزي عن أن الرابطة انتهت من كافة التجهيزات اللازمة لاستقبال أعضاء هيئة التدريس بمقر رابطتهم في العديلية لمتابعة مباريات كأس العالم لكرة القدم المقرر إقامتها في روسيا خلال الفترة من 14 يونيو إلى 15 يوليو 2018 ، حيث توجد شاشات عرض كبيرة لنقل مباريات البطولة عبر القنوات الرياضية المشفرة، لافتا إلى أن مقر الرابطة سيكون مفتوحا خلال جميع الأوقات التي تقام بها فعاليات بطولة كأس العالم وعلى مدار أيام الأسبوع بما في ذلك أيام العطل الرسمية، كما سيعمل بوفيه الرابطة على تقديم جميعأنواع المشروبات الباردة والساخنة مجانا لأعضاء هيئة التدريس وأسرهم الكريمة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock