التطبيقيأخبار منوعة

ماجد الميموني: الاتحاد يضم كفاءات نقابية قادرة على تحقيق طموحات الطلبة

شرُفنا بأعلى رقم بانتخابات اتحاد التطبيقي 6288

في أول تصريح لرئيس الاتحاد العام لطلبة ومتدربي الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب ماجد عبدالله الميموني بعد الفوز بالانتخابات أكد على أنه وزملائه أعضاء الهيئة الإدارية الجديدة لديهم عزيمة وإصرار للعمل الجاد ليكونوا عند حسن ظن الجموع الطلابية التي أولتهم ثقتها الغالية لقيادة مقاعد الاتحاد، مشيرا إلى أن الهيئة الإدارية الجديدة للاتحاد تضم كفاءات نقابية قادرة على تحقيق طموحات الطلبة وتذليل الصعوبات التي تواجه مسيرتهم الدراسية.

وتوجه الميموني بشكره وتقديره لكل من شارك في العرس الديمقراطي لانتخابات الاتحاد، وخص بالذكر عميد شئون الطلبة د. عبدالكريم العريعر، ومساعده د. سلمان حاجي لجهودهم الرامية للارتقاء بالعمل النقابي الطلابي داخل أسوار الهيئة، والشكر موصول لكافة القائمين على العملية الانتخابية الذين ساهمت جهودهم في نجاح هذا العرس، كما توجه بشكره واعتزازه بطلاب وطالبات الهيئة، معتبرا ثقتهم الغالية فخر واعتزاز، وأن حصوله وزملائه على 6288 صوتا يجعلهم عاجزين عن شكر الجموع الطلابية فهو الرقم الأعلى في تاريخ انتخابات الاتحاد، وهذه الثقة الغالية ستجعل أعضاء الهيئة الإدارية يواصلون الليل بالنهار في خدمة زملائهم الطلبة، وفي هذا المقام لا ننسى توجيه الشكر لمنسق عام المستقبل الطلابي محمد الرزحان على جهوده الواضحة في خدمة الطلبة والتي أثمرت الفوز بمقاعد الاتحاد وبهذا الرقم القياسي من الأصوات.

وقال الميموني أن أبواب الاتحاد مفتوحه لجميع المقيدين في الهيئة باختلاف انتماءاتهم لتلقي أي استفسارات أو مقترحات والعمل على تطبيقها طالما كانت تخدم جموع الطلبة وترتقي بالعمل النقابي، كما نتأمل تعاون مثمر مع قيادات الهيئة لتحقيق طموحات الطلبة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock