جامعة الكويت

تنظيم معرض توعوي في ختام فاعليات الحملة التوعوية الصحية للشباب تحت عنوان (رعايتهم سعادة) بالتعاون مع وزارة الصحة بموقع الجامعة بالجابرية

 

 

 

اختتمت إدارة الأمن والسلامة بجامعة الكويت الحملة التوعوية للشباب في مواقع الجامعة المختلفة تحت عنوان ( رعايتهم سعادة ) ، والتي هدفت إلى نشر الثقافة الصحية والتوعوية بين جميع مرتادي الحرم الجامعي (طلبة – أعضاء هيئة تدريس – موظفين ).

وفي هذا الصدد أشار مدير إدارة الأمن والسلامة خالد الياقوت إلى أنه انطلاقاً من حرص الإدارة في المشاركة الإيجابية في خدمة المجتمع الجامعي والتوعية الصحية لدي شريحة الشباب، قامت إدارة الأمن والسلامة – بالتعاون والتنسيق المسبق مع وزارة الصحة اختتمت فعاليات الحملة المشار اليها وذلك يوم الاثنين الموافق 2/4/2018 بموقع الجامعة بالجابرية وقد اشتملت الفعالية تنظيم معرض توعوي لعرض بروشورات وكتيبات توعوية وذلك بـ (لوبي كلية الطب – موقع الجامعة بالجابرية).

وأضاف أنه قد تخلل المعرض عمل فحوصات طبية للزائرين من قياس الحرارة والضغط ونسبة الكوليسترول بالدم من قبل طاقم التمريض بالعيادات الطبية بقسم السلامة بإدارة الامن والسلامة وكذلك طاقم التمريض الخاص بوزارة الصحة .

وذكر الياقوت أن حملة ( رعايتهم سعادة ) والتي نظمتها إدارة الأمن والسلامة داخل مواقع جامعة الكويت بالتعاون والتنسيق مع وزارة الصحة ، قد بدأت فعالياتها في مطلع شهر فبراير الماضي بموقع الجامعة بالخالدية، وانتقلت إلى موقع الجامعة بكيفان واستمرت خلال شهر مارس بموقع الجامعة بالعديلية مروراً بموقع الجامعة بالشويخ واختتمت الحملة فاعليتها بموقع الجامعة بالجابرية .

وقد تخلل البرنامج مسابقة مقدمة من وزارة الصحة طوال فترة الحملة التوعوية لجميع منتسبي الحرم الجامعي والمشاركين بالحملة وقد تم تكريم الفائزين وتقديم لهم الجوائز في اليوم الأخير من الحملة والذي توافق مع ( يوم الصحة العالمي ).

وفى ختام فعاليات الحملة توجه الياقوت بالشكر إلى جميع المشاركين في الحملة من وزارة الصحة وخص بالذكر الدكتورة / ابتسام الهويدي ( مدير إدارة الخدمات الصحية لكبار السن) والدكتورة / أريج الكندري ( رئيس فريق التوعية الصحية بإدارة الخدمات الصحية لكبار السن) ولجميع الأطباء والممرضين المشاركين في الحملة والشكر موصول إلى إدارة كلية الطب لتعاونهم المثمر ولجهدهم المبذول في نجاح الحملة بالكلية .

موضحاً ان الإدارة تعمل على مزيد من التواصل والتنسيق مع الجهات الخارجية ذات الصلة لتقديم كل ما هو مفيد لأبنائنا الطلبة والطالبات وأعضاء هيئة التدريس والموظفين وجميع مرتادي الجامعة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock