جامعة الكويت

رابطة تدريس التطبيقي تقيم ندوة “تمكين المرأة الكويتية .. إنجازات وتحديات”

   
 
أعلن رئيس رابطة أعضاء هيئة التدريس للكليات التطبيقية بالإنابة في الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب م. فواز عزيز الرشيدي أن لجنة المرأة التابعة للرابطة وبمناسبة الاحتفال باليوم العالمي للمرأة سوف تقيم ندوة تحت عنوان “تمكين المرأة الكويتية .. إنجازات وتحديات” ، وتقام برعاية مدير عام الهيئة د. أحمد الأثري، وتحاضر بها كل من مدير عام معهد الكويت للأبحاث العلمية د. سميرة سيد عمر، وعميد القبول والتسجيل بالهيئة العامة للتعليم التطبيقي أ. د رباح النجادة، ونائب رئيس العمليات بشركة كوفيك م. حسنية هاشم، وعضو هيئة التدريس بجامعة الكويت د. فاطمة الحويل، وتعقب على الندوة رئيس جمعية كويتيات بلا حدود ورئيس لجنة المرأة برابطة تدريس التطبيقي م. خلود الهندي.

وأضاف الرشيدي أن الرابطة تفخر بوجود تلك الكوادر الأكاديمية من الزميلات عضوات هيئة التدريس بلجنة المرأة وتوفر للجنة كافة الدعم والمؤازرة لنجاح مسيرتها وتحقيق أهدافها.

 

من جهتها قال م. خلود الهندي أن الندوة تقام على مسرح رابطة تدريس التطبيقي في منطقة العديلية، ق4 شارع سامي قاسم المشري في تمام الساعة السابعة من مساء يوم الاربعاء الموافق 16/3/2016 ، داعية زملائها أعضاء هيئة التدريس بالتطبيقي وجميع المهتمين بقضايا المرأة لحضور الندوة والمشاركة بآرائهم بما يثري النقاش وبما يساهم في التعرف على أهم الصعوبات التي تواجه المرأة وسبل حلها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock