قسم السلايدشوالتطبيقي

الحربي: منتدى (العلوم البيئية والتكنولوجيا) سيتزامن مع يوم الأرض بمشاركة أطباء وممثلو منظمات إقليمية

الدكتوره جنان الحربي: رئيسة اللجنة العلمية في قسم العلوم لمنتدى (العلوم البيئية والتكنولوجيا)

 

 

١- القضايا المتعلقة بالغلاف الجوي
٢- إدارة النفايات
٣- صحة الانسان
٤- العلوم البيئية
٥- التثقيف البيئي

أهداف المنتدى:
1- إتاحة الفرصة لإبراز الإنتاج العلمي وإثراء الساحة الأكاديمية و تطوير البحث العلمي.
2- تسليط الضوء على احدث ما توصل اليه العلم في المجالات العلمية والبيئية والتكنولوجيا الطبية والمعلوماتية.
3- تشجيع التعاون العلمي بين جميع الجهات المختصة في دولة الكويت ووزارات الدولة.
4- عرض وتحليل القضايا البيئية لدولة الكويت والخليج العربي.

صرحت  الدكتوره جنان الحربي-رئيسة اللجنة العلمية لمنتدى قسم العلوم بعنوان (العلوم البيئية والتكنولوجيا) بخصوص تحفيز التعاون المشترك بين قسم العلوم وباقي الاقسام فى كلية التربية الاساسية، حيث تم توجيه دعوة لقسم التربية الموسيقية للمشاركة في المنتدى بعزف السلام الوطني وتقديم فقره وطنية وذلك حرصا على ابراز الطاقات الطلابية في مجال التخصص.
وبينت الحربي ان منتدى العلوم البيئية والتكنولوجيا هذه المرة سيكون مختلف ومتميز حيث سيشارك أطباء وممثلو منظمات إقليمية لإثراء المنتدى. وأوضحت بأن المشاركات في معرض المنتدى سيكون خاص لعرض إنجازات ومشاريع  طالبات قسم العلوم  حرصا على تشجيعهم وبث روح المنافسة بينهم.
وقالت الحربي أن المنتدى سيبث بثا حيا عبر قناة youTube لرئيسة اللجنة العلمية الدكتوره جنان الحربي ، وسيتم ارسال الرابط الالكتروني مع بدء الافتتاح. وسيعرض اخر التطورات التكنولوجية الطبية لفحص وعلاج المسالك البولية بدون تدخل جراحي. وأن قسم العلوم بتخصصاته النادرة بحاجة الى مثل هذه الفعاليات لتنشيط المشاركات  البحثية والتعاون مع الجهات الحكومية و وزارات الدولة لخدمة المجتمع الكويتي وهذا مستمد من رؤية امير البلاد المفدى الشيخ صباح الاحمد الصباح وهى رؤية ٢٠٣٥
وأكدت الحربي حرص أعضاء قسم العلوم من الجيولوجيين والمهتمين بالبيئة على ان يكون موعد منتدى قسم العلوم للعلوم البيئية والتكنولوجيا متزامنا مع يوم الارض الذي يصادف ٢٢-٤-٢٠١٨ حرصا على ابراز اهمية الدراسات البيئة  والجيولوجية على بيئة الكويت ومواردها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock