جامعة الكويت

طلبة جامعة الكويت أطلقوا العنان لمواهبهم في الكارتنغ والدريفت

 

 

 

انطلقت بطولة جامعة الكويت الأولى لسباق السيارات في حلبة سرب باجواء تميزت بالحماس والإقبال الرياضي المتميز من قبل طلاب وطالبات جامعة الكويت باشراف إدارة الأنشطة الرياضية الطلابية وتحت رعاية بنك بوبيان، في حلبة سرب بالشويخ.

 

وشارك في البطولة 30 طالب و30 طالبة من مختلف كليات جامعة الكويت تم اختيارهم عن طريق قرعة اجرتها اللجنة المنظمة للسباق من واقع 383 طالب وطالبة سجلوا في السباق عن طريق التسجيل الالكتروني.

 

وفي هذا الصدد ذكر المشرف على هذه البطولة يونس سكين أن جامعة الكويت تحرص على الاهتمام بشريحة الشباب من خلال توفير كل ما يحتاجونه لممارسة هواياتهم المتنوعة والذي نترجمه اليوم من خلال المشاركة بمثل هذه البطولة على مستوى كليات جامعة الكويت والتي تقام لاول مرة.

 

وتقدم بالشكر لبنك بوبيان على الرعاية الكريمة مؤكدا أنه هذا الدعم له من الايجابيات الشيء الكثير فلهم كل الشكر والتقدير على ما يقومون به من جهود ملموسة في تقديم كافة الامكانيات التي تساهم على ترغيب الطلبة بالمشاركة في البطولات الرياضية.

 

بدوره قال ممثل بنك بوبيان عثمان الشريدة أن للشباب اليوم دور مهم في استيعاب ثقافة أهمية دورهم في المجتمع وماذا سيقدمونه للبلد، مبينا أن دولة الكويت بكافة قطاعاتها تسعى لفتح قنوات كبيرة للشباب وإعطائهم الفرصة فيما كانوا يحلمون به ويتمنون وتيسير كل السبل متوفرة لهم ونريد منهم البذل من أجل تحقيق كويت المستقبل ومن هذا المنطلق يسعى بنك بوبيان دائما لدعم شريحة الطلبة في مؤسسات التعليم العالي من خلال الرعايات الكريمة التي يقدمها لكافة الانشطة التي يحبها ويرغب بها الطلبة.

 

ويذكر أن الفائزين هم كل من عبد الله بسام العدواني وراشد عدنان ومحمد جاسم الجاسم بالمراكز الثلاث الأولى في فئة الطلاب وكل من بدور أحمد ومريم السيد وعفراء الدبوس في فئة الطالبات، وقدم بنك بوبيان جوائز قيمة للطلبة الحائزين على المراكز الأولى وهي 100 د.ك للفائز بالمركز الأول و75 د.ك للحاصل على المركز الثاني و50 د.ك للحاصل على المركز الثالث، بالإضافة الى تقديم 5 جوائز قيمة للجمهور الذي حضر البطولة عن طريق القرعة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock