وزارة التربية

الشمري: مدارس جديدة في منطقة «صباح الأحمد»

 

أكد مدير الشؤون التعليمية والفنية بمنطقة الأحمدي التعليمية ثامر الشمري أن المنطقة تستعد لافتتاح عدد من المدارس الجديدة في مدينة صباح الأحمد خلال العام الدراسي المقبل، مشيرا إلى أن هناك اجراءات وخطوات لتجهيز المدارس واستكمال احتياجاتها في مختلف الجوانب، لا سيما بتوفير الكوادر البشرية من المعلمين والاداريين.
وقال الشمري في تصريح للصحافيين على هامش رعايته الحفل الختامي للأنشطة المدرسية، الذي اقيم أمس في مدرسة حراء المتوسطة للبنات: إن المنطقة حريصة على توفير الاجواء المناسبة لأبنائنا وبناتنا الطلبة، من خلال خلق البيئة الجاذبة الكفيلة بمساعدة المتعلمين على الدراسة. وأشار إلى أهمية الأنشطة التربوية والبرامج المتنوعة التي تقيمها المدارس وما تهدف إليه من تعزيز القيم الايجابية المستمدة من الشريعة الاسلامية وغرس المفاهيم الأصيلة في نفوس الطلاب والطالبات، وتحفيزهم على المشاركة المجتمعية في تحقيق الانجازات، لافتا إلى أن المنطقة دائما تدعم الكفاءات التربوية والأعمال المميزة.
من جانبها، قالت أمينة سر الأنشطة المدرسية في مدرسة حراء فاطمة المنهالي: «حرصنا على تنظيم أنشطة مدارس الأحمدي المميزة في فعالية واحدة، حتى يتسنّى للمشاركين تقديم أفضل مشاريعهم المدرسية».
من جهتها، أكدت مديرة المدرسة سهام الجمعة أهمية اقامة الأنشطة المدرسية وتنظيم البرامج التربوية، التي من شأنها غرس القيم الايجابية في نفوس الطلبة.

 

 

القبس

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock