جامعة الكويت

نهار: “تتحدى” تنطلق على حلبة سرب يوم الخميس 12 أبريل

 

 

 

قال مدير إدارة الأنشطة الرياضية الطلابية بعمادة شؤون الطلبة عدنان نهار أن بطولة “تتحدى” التي تقيمها الإدارة لأول مرة على مستوى جامعة الكويت الأولى لسباق السيارات في حلبة سرب ستنطلق يوم الخميس الموافق 12 أبريل 2018 في تمام الساعة 5 مساء على حلبة سرب بالشويخ، مشيرا إلى أنه قد تم ايقاف التسجيل لهذه البطولة قبل ميعاد البطولة بيوم ووصل عدد المشاركين فيها إلى 352 طالب وطالبة من مختلف كليات جامعة الكويت .
ونوه نهار إلى ضرورة إحضار المشاركين بالبطولة البطاقة المدنية وذلك حتى يتسنى للمتسابقين الفائزين الحصول على الجوائز المقدمة من الراعي الرسمي للبطولة بنك بوبيان .
وذكر نهار أن إدارة الأنشطة الرياضية الطلابية تقيم هذه البطولة لأول مرة على مستوى جامعة الكويت حيث اعتادت الإدارة على تنظيم البطولات التي تليق بمستوى جامعة الكويت وتجذب انتباه طلبتها وترغبهم بالمشاركة في كافة الأنشطة الرياضية المقامة بالاضافة إلى تشجيعهم وممارسة هواياتهم الرياضية داخل الجامعة وممارسة التنافس الشريف بينهم بأداء مميز.
وشكر نهار بنك بوبيان على الرعاية الكريمة، مؤكدا أن هذا الدعم له من الايجابيات الشيء الكثير فلهم كل الشكر والتقدير على ما يقومون به من جهود ملموسة في تقديم كافة الامكانيات التي تساهم على ترغيب الطلبة بالمشاركة في البطولات الرياضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock