قسم السلايدشوأخبار منوعة

مؤتمر (نجاحات شبابية كويتية) ركز على قضية تعزيز مشاركة الشباب الكويتي في برامج العلوم والتكنولوجيا

 

 

 

 

 

 

أكدت المنظمة العالمية لاستثمار أوقات الفراغ بالعلوم والتكنولوجيا (ملست) اليوم الثلاثاء حرصها على عقد اجتماعات مجلس إدارتها الدورية للعام الحالي بدولة الكويت وذلك دعما لبرامج مكتبها الإقليمي لقارة آسيا ومقره الكويت.
وأشاد المدير الإقليمي لمكتب المنظمة العالمية (ملست) آسيا في الكويت داود الأحمد بتعاون العديد من الجهات والمؤسسات الحكومية الكويتية المعنية بالشباب مع مكتب (ملست) آسيا.
ولفت الى أن المنظمة عقدت اجتماعها مساء أمس الاثنين في الكويت تزامنا مع افتتاح مؤتمر (نجاحات شبابية كويتية) الذي نظمه المكتب الإقليمي للمنظمة بمناسبة اختيار الكويت عاصمة للشباب العربي.
وذكر أن اجتماعات مجلس إدارة منظمة (ملست) اطلعت على جهود مكتبها بآسيا حول استعدادات اللجنة المنظمة للملتقى العلمي الأسيوي الخامس المزمع إقامته أكتوبر المقبل في كوريا الجنوبية.
وقال إن مؤتمر (نجاحات شبابية كويتية) ركز على قضية تعزيز مشاركة الشباب الكويتي في برامج العلوم والتكنولوجيا كما ألقى الضوء على انجازات نخبة من الشباب عبر جلسات متنوعة شملت المجالات الاقتصادية والعلمية والثقافية إلى جانب تناول مبادرات شبابية ناجحة.
يذكر أن منظمة (ملست) العالمية تأسست عام 1987 في مدينة (كيبيك) الكندية أثناء الملتقى العلمي العالمي الأول بهدف المساهمة في تطوير الثقافة العلمية والتقنية ضمن الأوساط الشبابية من خلال ممارسة الأنشطة العلمية التجريبية النوعية لاستثمار أوقات الفراغ بالعلوم والتكنولوجيا. (كونا)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock