جامعة الكويت

العدواني: تسجيل الطلبة لـ «صيفي الجامعة» الثلاثاء

أعلنت عمادة القبول والتسجيل بجامعة الكويت بدء عملية التسجيل للفصل الصيفي اعتبارا من الثلاثاء المقبل.

أعلن القائم بأعمال عميد القبول والتسجيل بجامعة الكويت د. حمد العدواني بدء عملية التسجيل للفصل الصيفي 2017/2018 اعتبارا من الثلاثاء المقبل، وتستمر حتى السبت 21 الجاري وفقا لمواعيد محددة لكل طالب باستخدام شبكة الإنترنت فقط، ويكون الحد الأقصى المسموح بالتسجيل فيه خلال هذه الفترة هو 10 وحدات دراسية.

وأوضح العدواني في تصريح صحافي أمس، أن لكل طالب موعدا محددا يبدأ به عملية التسجيل خلال الفترة المسائية من الرابعة حتى التاسعة والنصف مساء، مشيرا إلى أن تحديد مواعيد تسجيل الطلبة للفصل الصيفي يتم على النحو التالي: اليومان الأول والثاني من التسجيل تم تخصيصهما للطلبة ذوي الاحتياجات الخاصة، والطلبة المتوقع تخرجهم لتوفير أكبر قدر من الوقت لهم للتسجيل، والأيام التالية تكون للطلبة المتفوقين ثم سائر الطلبة تنازليا أي الوحدات المجتازة الدراسية الأعلى فالأقل.

وأعلن العدواني أن عملية السحب والإضافة للفصل الصيفي حدد لها ثلاث فترات وستكون باستخدام شبكة الانترنت؛ الأولى اعتبارا من الفترة 7 حتى 22 مايو المقبل وفقا لمواعيد محددة لكل طالب، والثانية ستكون اعتبارا من 25 حتى 26 مايو، والثالثة اعتبارا من 26 حتى 29 مايو، وستكون الفترتان الثانية والثالثة بدون مواعيد مسبقة للطلبة، علما بأنه ستتوقف عملية السحب والإضافة اعتبار من 23 حتى 25 مايو لاحتساب معدلات الطلبة بعد رصد درجات الفصل الثاني الحالي وإلغاء تسجيل الطلبة في المقررات التي لم يجتازوا متطلباتها، كما سيتم إلغاء الشعب غير المستوفية لشروط الفصل الصيفي يوم 26 مايو المقبل. وكشف عن تخصيص الفترة من 27 حتى 29 مايو المقبل لاستقبال الطلبة غير المقيدين في الجامعة والذين يرغبون في دراسة مقرر أو أكثر في جامعة الكويت خلال الفصل الصيفي، وذلك من خلال مراجعة صالة القبول والتسجيل بالشويخ في الفترة الصباحية للتسجيل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock