أخبار منوعة

مركز (الخرافي للاطفال المعاقين) الكويتي كرم الفائزات بجائزة الأم المثالية للاعاقات الذهنية

اقام مركز الخرافي لانشطة الاطفال المعاقين مساء السبت حفلا لتكريم الفائزات بجائزة الام المثالية للاعاقات الذهنية على مستوى دول مجلس التعاون الخليجي والوطن العربي في دورتها السادسة.
وقالت الامين العام للجائزة عائشه السالم في كلمة خلال حفل التكريم الذي اقيم برعاية رئيس مجلس ادارة جمعية (مؤسسة سند الطفل المعاق) الكويتية سبيكة الجاسر ان هذه الجائزة وضعت تقديرا لعطاء امهات الاعاقات الذهنية السخي وتضحياتهن وصبرهن.
واضافت ان هذه الجائزة تمثل نموذجا لما سعت اليه الكويت دائما من توحيد الصف العربي وجمع الشمل وتعزيز الروابط الخليجية والعربية من خلال اشراك امهات من الخليج والوطن العربي في مسابقة الجائزة.
واوضحت ان مركز (الخرافي) حرص على تكريم الامهات الفائزات باعتباره صرحا خيريا يضم صغارا وكبارا من ذوي الاعاقة في الكويت وذلك للتذكير بدور الامهات وعطائهن السخي الذي يملأ حياة هذه الفئة.
وهنأت الامين العام للجائزة الامهات الفائزات من مختلف الدول الخليجية والعربية مؤكدة تقدير الجميع لدورهن الذي يشكل دافعا ومشجعا للمركز للاهتمام بذوي الاعاقات الذهنية والامهات اللائي يضحين من اجلهم.
وكرم المركز 18 اما مثالية من الكويت ودول الخليج والدول العربية وهن من الكويت منيرة القطامي وعائشة الخشمان وإيمان الشبيكي وعلية القلاف وسوسن الصالح وخالدة الغنام وحليمة بوغيث ونوير سرحان ونوال الراشد وهناء الكباريتي.
ومن مصر ندى ثابت ومن الأردن ريم الدلابيج ومن لبنان غادة بونمر ومن السعودية سميرة آل سعود ومن الإمارات أميرة القباطي ومن قطر هنادي علي ومن البحرين سوسن الحلاق ومن سلطنة عمان مريم السيابي
المصدر:
كونا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock