أخبار منوعة

«إنجاز»: بعثات دراسية لطلاب الكويت في أبرز الجامعات الأميركية

 

 

 

 

 

  • قدمتها لـ 8 شباب بالتعاون مع شركة شورلايت التعليمية

أعلنت جمعية إنجاز الكويتيةعن منحها بعثات دراسية لأعضاء فريق شركة «أغريفاج»، وهي شركة تعمل على إعادة تدوير فضلات الطعام وتحويلها الى سماد طبيعي وتربة غنية حازت لقب «أفضل شركة طلابية للعام» على مستوى المنطقة، تمت البعثة التي تبلغ قيمتها 25 الف دولار أميركي، بالتعاون مع شركة شورلايت التعليمية، وسيتمكن من خلالها ثمانية من فريق شركة «أغريفاج» من الدراسة في واحدة من ثلاث جامعات في الولايات المتحدة.

منذ تأسيسها، كرست جمعية إنجاز الكويتية جهودها في سبيل إحداث فرق حقيقي وملموس في حياة الشباب والعمل على الاستثمار في طاقاتهم ومواهبهم والمساهمة في بناء مستقبلهم، من خلال إقامة دورات تدريبية ومسابقات تشجيعية تعزز ما لديهم من مفاهيم حول ريادة الاعمال والمعرفة المالية.

وتعليقا على البعثة المقدمة للطلاب، قالت الرئيس التنفيذي لجمعية إنجاز الكويتية ليلى المطيري: نحن سعداء بمنح فريق شركة «أغريفاج»، التي نؤمن بأن لديها مستقبلا واعدا، بعثات دراسية تمكنهم من متابعة مسيرتهم العلمية ليصبحوا رواد أعمال ناجحين.

وأضافت المطيري: نشعر بالفخر والاعتزاز بأداء شركة «أغريفاج» بشكل خاص وبشبابنا بشكل عام لما يبذلونه من جهد في سبيل إنشاء مشاريع مستقبلية هادفة، وفي «إنجاز» نضع على عاتقنا مسؤولية النهوض بقدرات الشباب من خلال تقديم برامج تعليمية وتدريبية مبتكرة تجعل منهم رواد أعمال كل في مجاله، وهنا لا يسعني إلا أن أتقدم بجزيل الشكر والعرفان إلى شركة شورلايت التعليمية على تعاونهم معنا في سبيل إتمام هذه البعثات وإلى جميع شركائنا الكرام من الجهات الداعمة والراعية للجمعية بصفة عامة، على مساهمتهم الكريمة في إنجاح برامج إنجاز التعليمية بهدف إلهام وتعليم الاجيال القادمة.

تواصل جمعية إنجاز الكويتية تقديم أحدث البرامج التعليمية لطلبة الكويت، بهدف المساهمة في بناء مستقبل أفضل لهم وغد أكثر ازدهارا لوطننا
المصدر:
الأنباء

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock