الجامعات الخاصة

55 شركة تشارك في «الفرص الوظيفية» بـ «GUST»

شاركت 55 شركة ومؤسسة من مختلف القطاعات بالكويت في معرض الفرص الوظيفية السنوي العشرين في جامعة الخليج للعلوم والتكنولوجيا (GUST) الذي افتتح أمس في الحرم الجامعي، برعاية الأمين العام للجامعات الخاصة د. حبيب أبل، لإتاحة المجال أمام الطلبة والخريجين للتعرف على الفرص الوظيفية المحتملة في سوق العمل، بحضور رئيس مجلس الأمناء د. سالم الطحيح، وحضور رئيس جامعة الخليج للعلوم والتكنولوجيا د. دونالد بيتس.

وقال رئيس مجلس الأمناء في جامعة الخليج للعلوم والتكنولوجيا، د. سالم الطحيح، ان الجامعة تركز بشكل كبير على إعداد الطلبة وخريجيها للمستقبل، ليس فقط من الناحية الأكاديمية، بل بتوسيع آفاقهم خارج نطاق الفصول الدراسية أيضاً والانخراط في أنشطة تصقل شخصيتهم وتعززها، لافتا إلى أن هذا المعرض يتيح فرصة ممتازة للتواصل بين الطلبة والشركات وبدء رحلة عمل ناجحة معاً.

ومن جانبه، أكد رئيس الجامعة د. دونالد بيتس، أن المعرض الوظيفي العشرين للجامعة يعد حلقة الوصل بين خريجي الجامعة والشركات والمؤسسات الوطنية العاملة بالكويت، و»التي نرى إقبالاً كبيراً من خلال مشاركتهم في هذا المعرض لعرض الفرص الوظيفية المتاحة لديهم أمام طلبة وخريجي الجامعة الراغبين في العمل لديهم، وأننا إذ نثمن تلك المشاركات فإنني فخور للتسابق نحو مخرجات الجامعة التي اكتسبت سمعة طيبة وأصبح لدينا خريجون على مستوى عال من الكفاءة والخبرة اللتين تمنحهما الجامعة لطلبتها في قاعات الدرس ومن خلال البرامج التدريبية والعملية التي تمكنهم من الحصول على خبرات وهم أثناء فترة دراستهم الجامعية».

وقالت نائبة مدير مركز تطوير الاعمال والتعاون المؤسسي م. ناهد العبيد، ان جامعة الخليج تحرص على دعم المواهب الشابة وخاصة خريجي الجامعة من خلال وضع اماكن مخصصة لهم في الجامعة بالدور الاول لعرض مشاريعهم ومنتجاتهم، مؤكدة معرض الفرص الوظيفية أحد أبرز الأحداث التي تنظمها الجامعة كل عام، لاسيما أنه يساعد على ضمان الانتقال السلس للطلبة من مقاعد الدراسة إلى القوى العاملة وسوق العمل بعد تخرجهم.

المصدر: الجريدة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock