التطبيقي

تدريس التطبيقي: توفير سلسلة خدمات للأساتذة والطالبات بفرع التربية الاساسية (بنات) بالجهراء

 

 

 

 

قال رئيس رابطة أعضاء هيئة التدريس للكليات التطبيقية في الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب د. سليمان السويط أن كلية التربية الاساسية فرع الجهراء استقبلت وفدا من إدارة الخدمات بالهيئة برئاسة مدير الإدارة م. فنيس العجمي للاطلاع على البنية التحتية لمبنى الكلية وتوفير كل ما يلزم لصيانة المبنى لراحة الأساتذة والإداريين وطالبات الكلية.
وأوضح د. السويط أن تلك الزيارة جاءت بتوجيهات من مدير عام الهيئة بالإنابة م. حجرف الحجرف لتلبية الاحتياجات المبنى، حيث تم الاتفاق على فتح مواقف السيارات الخاصة بالطالبات من يوم الغد الذي ظل مغلقا من يوم تشغيل المبنى، بالإضافة إلى توفير فرع لمركز الطالب لتقديم خدماته لمنتسبي الكلية من تصوير وقرطاسية وغيرها، وتزويد مكاتب الهيئة التدريسية بخطوط الهواتف الأرضية والكمبيوترات وأجهزة الطابعات، وتزويد القاعات الدراسية بأجهزة الداتا شو، وكذلك زيادة عدد الباصات التي تقدم خدماتها للطالبات.
وتوجه د. السويط بشكره وتقديره لإدارة الهيئة لاستجابتها السريعة لمطالب الرابطة واستعدادها الواضح لفتح آفاق من التعاون المثمر الذي يخدم العملية التعليمية، مؤكدا حرص الرابطة وتمسكها بفرع كلية التربية الأساسية فرع الجهراء نظرا لكونه يخدم شريحة كبيرة من الطالبات وتوفير كافة الإمكانيات اللازمة للمباني والقاعات الدراسية، داعيا إلى استثمار فرع الاساسية بالجهراء بالفصل الصيفي لتوفير الشعب الدراسية للطالبات.
وختم د. السويط تصريحه بتوجيه الشكر لعضو هيئة التدريس بقسم علم النفس أ. د. فريح العنزي، وإلى أ. صباح النصار وكل الحاضرين لهذه الجولة المثمرة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock