التطبيقي

“التطبيقي”: أسبوع تدريبي بالتعاون مع شركة «مايكروسوفت» ومركز تقنية المعلومات والحاسب الآلي

استقبل مدير عام الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب بالانابة م.حجرف الحجرف بمكتبه بديوان عام الهيئة وفد شركة «مايكروسوفت» وذلك لبحث سبل تطوير أوجه التعاون بين الجانبين في مجال نظم وتكنولوجيا المعلومات.
عقد الاجتماع بحضور مدير مركز تقنية المعلومات والحاسب الآلي بالهيئة ا/علي حسين ، والمدير العام الإقليمي لشركة «مايكروسوفت» الخليج السيد سيد حشيش والمدير العام لشركة «مايكروسوفت» في الكويت السيد تشارل نحاس ومدير قطاع التعليم لشركة «مايكروسوفت» السيدة شيماء التركيت.
رحب م.حجرف الحجرف بممثلي شركة «مايكروسوفت» وأثنى على روح التعاون المستمر بين الشركة والهيئة ممثلة بمركز تقنية المعلومات والحاسب الآلي وتوطيد العلاقة التعليمية في الكويت وتعميم الفائدة على أعضاء الهيئة التدريسية والتدريبية والطلبة .
من جانبه قال مدير مركز تقنية المعلومات والحاسب الآلي أ.علي حسين انه تم خلال الاجتماع مناقشة سبل الاستفادة من خدمات شركة «مايكروسوفت» والوصول الى الحلول المثلى المستقبلية وكيفية العمل على زيادة الكفاءة العملية من الخدمات لدى العاملين في الهيئة .
واضاف حسين أنه تم الاتفاق مع شركة «مايكروسوفت» على اقامة ورش تدريبية وتأهيلية لكافة القطاعات في الهيئة سيتم الاعلان عن مواعيد عقدها باقرب فرصة وستكون باكورة الورش التدريبية اسبوع تدريبي لجميع كليات ومعاهد الهيئة في منطقة الشويخ ، سيتم الاعلان عن تفاصيله وموعده قريبا.
واثمر الاجتماع إلى تعزيز التعاون المستقبلي بين الطرفين في مجالات متعددة شملت الخطط المستقبلية واستراتيجية تبادل المعلومات وتطوير البرامج وإدارتها و توفير خدمات مايكروسوفت الاستشارية لتغطية الحلول التطبيقية الأولية ، كما تم مناقشة اتفاقية تراخيص برامج مايكروسوفت إضافة إلى تزويد الهيئة باخر الخدمات التي تهدف الى تقديم الفائدة لمختلف الشرائح الاكاديمية سواء على المستوى الاداري او الاكاديمي او الطلابي .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock