جامعة الكويت

الحويلة: (تدريس الجامعة) نظمت رحلة للعمرة للأساتذة وأسرهم للأراضي المقدسة

 

 

 

 

صرحت الدكتورة أمثال هادي الحويلة ، أمين سر جمعية أعضاء هيئة التدريس بجامعة الكويت ورئيسة اللجنة الاجتماعية بأن اللجنة كعادتها السنوية نظمت رحلة العمرة لهذا العام 2017/2018 إلى الديار المقدسة ، للسادة أعضاء هيئة التدريس وأسرهم خلال الفترة من 22/2/2018 – 26/2/2018 .
وأشارت بأن الدكتور أنور الشريعان المنسق العام والناطق الرسمي سيرأس وفد الجمعية في هذه الرحلة وقد بلغ عدد المشتركين 100 شخص ، ونوهت الدكتور أمثال الحويلة بأن برنامج هذه الرحلة الإيمانية سيتضمن زيارة إلى متحف الحرمين الشريفين ومصنع كسوة الكعبة .
وتأتي هذه الرحلة في إطار البرنامج الاجتماعي التي تنظمه اللجنة الاجتماعية بالجمعية لأعضائها ، وذكرت أن أعضاء اللجنة الاجتماعية بذلوا جهداً كبيراً للإعداد والتنظيم لهذه الرحلة ولتوفير كل سبل الراحة للمعتمرين من أعضاء الهيئة التدريسية وأسرهم وتلبية رغباتهم . وقد توجهت الدكتورة أمثال الحويلة الموجه بالشكر الجزيل إلى المملكة العربية السعودية ممثلة في سعادة الدكتور عبد العزيز الفايز سفير المملكة العربية السعودية بدولة الكويت على تنسيقه مع الجمعية في هذا الاتجاه وتيسير زيارة مصنع الكسوة ومتحف الحرمين الشريفين ، وكذلك أسدت شكرها إلى المستشار عبد العزيز المطر على تنسيق وترتيبه للزيارة وأيضا الدكتور محمد باجودة مدير مجمع الملك عبد العزيز لصناعة كسوة الكعبة والأستاذ أحمد الدخيل مدير معرض الحرمين الشريفين .

كما شكرت أعضاء اللجنة الاجتماعية على جهودهم ومساهمتهم الطيبة في اختيار الأنشطة الاجتماعية المناسبة ( اجتماعية – ثقافية – ترفيهية – وطنية ) ، وتمنت أن يتقبل الله منهم طاعتهم وصالح أعمالهم وطيب الإقامة والعودة سالمين إلى أرض الكويت الحبيبة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock