التطبيقي

معالي محافظ الجهراء ومدير المعهد العالي للطاقة بحثا توطيد التعاون والشراكة في مجال التدريب والدعم الفني الهندسي

عقد معالي الفريق م. فهد أحمد الأمير محافظ الجهراء اجتماعاً مع مدير المعهد العالي للطاقة بالهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب المهندس أسامة الدعيج، لبحث التعاون الوثيق والشراكة الدائمة بين المحافظة والمعهد.

حضر الاجتماع كل من الدكتور عبدالله العوضي رئيس مركز الأمن الاجتماعي لمحافظة الجهراء والدكتور محمد بن سلامة رئيس مكتب ضبط الجودة والدكتور وليد ظبية والمهندس خالد بوهندي رئيس اللجنة الإعلامية بالمعهد العالي للطاقة.

رحب معالي محافظ الجهراء في بداية الاجتماع بمدير المعهد العالي للطاقة المهندس أسامة الدعيج والوفد المرافق له، وقدم الدعيج عرضا تقديمياً متكاملا شرح فيه الدور الذي يقوم به المعهد العالي للطاقة والامكانات المتعددة التي يتميز بها من طاقم عمل متميز ذو خبرة هندسية ومختبرات وورش على أعلى مستوى، وشرح مدير المعهد استراتيجية ورؤية الادارة الحالية في تحقيق أهداف المعهد بما يتماشى مع الاستراتيجية العامة لدولة الكويت.

وقد اشاد معالي المحافظ بالدور الذي يقوم به المعهد والامكانات التي يضمها ويسخرها لخدمة دولة الكويت، وقد اثمر الاجتماع بين الجانبين عن انطلاق تعاون وثيق بين المحافظة والمعهد يترتب عليه شراكة دائمة في مجال التدريب والدعم الفني الهندسي، يتم التحضير لها من خلال الاجتماع المقبل والذي تم الاتفاق بأن يكون في مقر المعهد العالي للطاقة بالشويخ.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock