جامعة الكويت

‎العلوم الإدارية تكرم الطلبة المشاركين في التصفيات الأولية في مسابقة تحدي الإدارة العالمي

قام عميد كلية العلوم الإدارية بجامعة الكويت الدكتور مشاري الهاجري والعميد المساعد للشؤون الطلابية د.نايف الشمري بتكريم الطلبة المشاركين في التصفيات الأولية في مسابقة تحدي الإدارة العالمي GMC – Global Management Challenge والتي تستضيفه مجموعة أدنار.

وبهذه المناسبة هنأ الدكتور الهاجرى الطلبة المتأهلين إلى التصفيات نصف النهائية وأثنى على المشاركة الفعالة للطلبة، مشيراً إلى اهتمام الكلية بالجانب التطبيقي والعملي وذلك من خلال إعطاء فرصة لطلبة كلية العلوم الإدارية بجامعة الكويت لاختبار المعارف المكتسبة من خلال المشاركة مرتين على التوالي في برنامج تحدي الإدارة العالمي GMC – Global Management Challenge، حيث كانت تجربة فريدة وناجحة جداً على جميع المستويات.

وتقدم د.الهاجري بالشكر إلى مجموعة أدنار على إتاحة الفرصة لمشاركة طلبة الكلية في هذه المسابقة آملين الاستمرار بمزيد من التعاون في المستقبل.

وجدير بالذكر أن مجموعة أدنار هي الوكيل المعتمد في دول مجلس التعاون الخليجي لإدارة مسابقة تحدي الإدارة العالمية GMC – Global Management Challenge والتي تعد المسابقة الأولى عالمياً حيث يتنافس فيها المشاركون بتطبيق مهاراتهم في إدارة الشركة استراتيجيا، بحيث يتسنى للفرق المشاركة التعلم على اتخاذ القرارات الاستراتيجية على برنامج محاكاة (Simulator) مما يتيح لهم معرفة مدى فعالية القرارات المتخذة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock