التطبيقي

‎د. سليمان السويط: الاتفاق مع عمادة القبول والتسجيل على ترحيل الدرجات النهائية كل يومين

قال رئيس رابطة أعضاء هيئة التدريس للكليات التطبيقية في الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب د. سليمان السويط أن قرار عمادة القبول والتسجيل المتعلق بوقف الترحيل اليومي للدرجات النهائية شهد سجالا بين الأوساط الأكاديمية، مشيرا إلى أن شريحة من الأساتذة أبدت ارتياحها للقرار، في حين أن شريحة أخرى من الأساتذة لم يكن القرار مقبولا لديها.

وأوضح د. السويط أن قرار عمادة القبول والتسجيل نص على “أنه واعتبارا من الفصل الحالي سوف يتم وقف الترحيل اليومي للدرجات النهائية من قبل عمادة القبول وذلك حتى آخر يوم لرصد الدرجات بتاريخ 8/1/2018  على أن تقوم عمادة القبول بترحيل الدرجات وأعمال نهاية الفصل ابتداء من يوم 9/1/2018”.

وأشار د. السويط إلى أنه وبعد أخذ ملاحظات كلا الطرفين الموافقة للقرار الأخير والمعارضة له توصلت إلى رأي وسط يقرب وجهات النظر المختلفة حول هذا القرار، حيث تم الاتفاق مع عمادة القبول والتسجيل على أن يتم ترحيل الدرجات كل يومين الساعة العاشرة صباحا، وهو ما يحل إشكالية تعليق ترحيل الدرجات إلى اليوم الأخير، وبالوقت نفسه يتيح هذا القرار الفرصة الكافية لعضو هيئة التدريس لمراجعة درجاته قبل ترحيلها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock