أخبار منوعة

«زين» تُكرّم الفرق الفائزة في GulfRun

كرّمت زين الفرق الفائزة في سباق التحمّل ضمن رعايتها الرئيسية للموسم الـ12 من الحدث الرياضي GulfRun، الذي يُعد إحدى أضخم الأنشطة الرياضية التي تعنى برياضة سباقات السيارات على مستوى منطقة الخليج العربي.

وأوضحت الشركة أن دعمها لهذا الحدث الرياضي المتميز أتى انطلاقاً من استراتيجيتها تجاه دعم قطاعي الشباب والرياضة، وفي إطار حرصها على تشجيع مختلف الفعاليات والأنشطة الرياضية المتميزة بما فيها رياضة سباق السيارات بمختلف فئاتها، مبينة أنها مستمرة في تشجيع الجهود التي ترفع من اسم الرياضة الكويتية على المستويين المحلّي والإقليمي.

وبيّنت زين أن فعالية GulfRun انطلقت مع سباق التحمّل للعربات الصغيرة Karting فئة 24 و12 ساعة في حلبة سرب، التي شهدت مُشاركة 20 فريقاً، وأشرف عليها فريق من المُرشدين المُعتمدين القادمين من فرنسا للتأكّد من اتّباع اللوائح الدولية وتنظيم السباق وفق قواعد الاتحاد الدولي للسيارات في أجواء رياضية حماسية آمنة. وستتضمن فعاليات GulfRun أيضاً معرض السيارات الرياضية الذي سيقام في الكويت قريباً، بالإضافة إلى السباق الرئيسي للسيارات الرياضية الذي سيقام في حلبة البحرين الدولية، الذي يعتبر بمنزلة اختبار حقيقي لقدرات المشاركين في رياضة سباق السيارات الرياضية

المصدر:

القبس

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock