التطبيقي

‎تدريس التطبيقي: رحلة للأساتذة وعوائلهم خلال العطلة الربيعية لتركيا 17 يناير

أعلن أمين الصندوق ورئيس اللجنة الاجتماعية في رابطة أعضاء هيئة التدريس للكليات التطبيقية د. يوسف مسعد العنزي أن الرابطة ستسير رحلة ربيعية لأعضاء هيئة التدريس وعوائلهم إلى تركيا لزيارة معالمها التاريخية.

وقال د. العنزي أن باب الحجز وتسديد الاشتراك متاح بمقر الرابطة بالعديلية خلال فترة الدوام الرسمي بدءا من يوم الخميس الموافق 21/12/2017 حيث ستكون أولوية المشاركة بالرحلة لمن لم يشارك من قبل في رحلات الرابطة ثم لأسبقية الحجز وتسديد كامل الرسوم، ويستمر الحجز لمدة أسبوع أو لحين اكتمال العدد المطلوب.

وأوضح د. العنزي أن الرحلة ستكون خلال الفترة  من 17 إلى 27/1/2018، على طيران الخطوط التركية وسعر التذكرة للهيئة التدريسية 198 دينار، ولغير الأعضاء 398 دينار، وتشمل الرحلة زيارة كل من اسطنبول وانطاليا وبورصة، مع تأمين المواصلات الداخلية ومرشد سياحي وطيران داخلي الى مدينة أنطاليا، كما يتضمن البرنامج رحلات سياحية وتسوق،  وستكون الإقامة في فنادق خمس نجوم كما تشمل المواصلات وجميع الوجبات في أنطاليا، لافتا إلى أن الأعضاء المشاركين بالرحلة سيحصلون على عرض إضافي وهو استشارة غذائية مجانية وقياس كتلة الجسم والوزن قبل وبعد الرحلة مقدمة من مركز رايت دايت لاستشارات التغذية.

ودعا د. العنزي زملائه أعضاء هيئة التدريس لسرعة الحجز، مشيرا إلى أن الرابطة قد حرصت  على أن يلبي جدول الرحلة تطلعات كافة المشاركين من أعضاء هيئة التدريس.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock