وزارة التربية

د. نرمين الحوطي تشارك في مهرجان المسرح العماني السابع

تشارك أستاذة الأدب المسرحي في المعهد العالي للفنون المسرحية د. نرمين الحوطي بمهرجان المسرح العماني السابع الذي ستنطلق أعماله في مدينة صحار في الفترة من الـ17 وحتى الـ 25 من شهر ديسمبر القادم، بمشاركة ثماني فرق مسرحية من السلطنة تتنافس على جوائز المهرجان التي وضعت لهذه الدورة، وذلك من خلال تعقيبها علي مسرحيتين هما مسرحية رحب وقرية برمودا.

وأكدت الحوطي أن المهرجان الذي تنظمه وزارة التراث والثقافة العمانية يهدف، إلى نشر الوعي الثقافي والمسرحي في المجتمع والانسجام مع تطلعات المسرحيين العمانيين والجمهور العماني الواعي للقضايا التي تطرح.

وبينت الحوطي أن اللجنة الرئيسية للمهرجان قد أعلنت عن تأهل 8 فرق مسرحية لدخول المسابقة للتنافس على جوائز المهرجان، وهي فرقة تكوين بعرض مسرحية “خيارات في زمن الحرب” وفرقة تواصل بعرض مسرحية “شيزوفرينيا جسر وديك الحاكم” وفرقة السلطنة بعرض مسرحية “مفقود” وفرقة الصحوة بعرض مسرحية “الرحى”، إضافة إلى فرقة صلالة بعرض مسرحية “الندبة” وفرقة الرأي بعرض مسرحية “ساعات رملية” وفرقة الرستاق بعرض مسرحية “برمودا” وفرقة مسقط الحر بعرض مسرحية “على يمين الملك”.

وتأتي هذه الدعوة الكريمة نظراً للمكانة التي تتمتع بها د. الحوطي ومشاركتها في العديد من المؤتمرات والفعاليات في دول مجلس التعاون الخليجي وكذلك الدول العربية وأيضاً مساهماتها في تطوير الحراك المسرحي في منطقتنا العربية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock